مفاجأة أشعلت الوسط الكروي.. الكشف اخيراً عن قيمة العرض السعودي الجديد لضم العالمي محمد صلاح.. رقم فلكي فاق التوقعات

مفاجأة أشعلت الوسط الكروي.. الكشف اخيراً عن قيمة العرض السعودي الجديد لضم العالمي محمد صلاح.. رقم فلكي فاق التوقعات

أخبار

فرص السعودية

فرص السعودية

2024/05/26, 11:00 م

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي ضغوطات متزايدة في ظل إمكانية خسارة لاعبه المتميز، المصري محمد صلاح، الذي تلقى عرضاً مغرياً من أحد أندية دوري روشن السعودي.

وفقاً لكيث وينيس، الرئيس السابق لناديي إيفرتون وأستون فيلا، الذي تحدث لموقع "فوتبول إنسايدر"، يبدو أن الأندية السعودية تكثف جهودها لجذب صلاح، البالغ من العمر 31 عاماً، بعرض يصل إلى 100 مليون جنيه استرليني شامل المكافآت.

بيّن وينيس الديلما التي يواجهها ليفربول في الحفاظ على صلاح أو الاستفادة من العرض المالي الضخم، مضيفاً أن العرض يتضمن 70 مليون جنيه استرليني نقداً و30 مليوناً كمتغيرات مرتبطة بأداء اللاعب. وأكد أن انتقال صلاح قد يشكل فرصة لليفربول لإعادة هيكلة الفريق، خصوصاً بعد رحيل المدير الفني يورغن كلوب، وأشار إلى أن هذه الخطوة قد تعزز شعبية الدوري السعودي عالمياً بفضل شهرة صلاح في الشرق الأوسط.

استذكر وينيس أن صلاح كان قد تلقى في الموسم السابق عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه استرليني من الدوري السعودي نفسه، لكن ليفربول اختار الإبقاء عليه حينها. إلا أن الانخفاض في مستوى أداء اللاعب والانتقادات الأخيرة قد تعزز من إمكانية رحيله هذا الصيف. بلا شك، ستكون الأيام المقبلة حاسمة ومثيرة للمتابعة لمعرفة مآل أحد أبرز الأسماء في عالم كرة القدم.

مقالات متعلقة عرض الكل