الرعب يجتاح مصر من الخطر القادم.. بدأت تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف تتحقق بحذافيرها.. (الله يلطف بهم)

الرعب يجتاح مصر من الخطر القادم.. بدأت تنبؤات العرافة ليلى عبد اللطيف تتحقق بحذافيرها.. (الله يلطف بهم)

أخبار

فرص السعودية

فرص السعودية

2024/05/26, 08:00 م

استعادت ليلى عبد اللطيف، الفلكية المعروفة، اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام عبر تصدرها محركات البحث بعد نشرها توقعات جديدة من شأنها أن تؤثر على مصر خلال عيد شم النسيم.

توقعت عبد اللطيف، في مقطع فيديو على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، حدوث كارثة طبيعية تتمثل في منخفض جوي عنيف يتسبب في أمطار طوفانية وسيول قد تغمر المدن المصرية. ونوهت الفلكية الشهيرة إلى أن مصر ستضطر لإعلان حالة الطوارئ القصوى وطلب المساعدة من الدول المجاورة لمواجهة هذه الكارثة.

ليلى عبد اللطيف، المولودة في 17 يناير 1958 في بيروت، استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة مميزة في عالم التنبؤ. تمتاز بكونها سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية مصرية تتمتع بقوة الإلهام السادس، التي تتطور مع الوقت لتتحول توقعاتها إلى واقع بنسب دقة تتراوح بين 90% إلى 100%. ليست مجرد عرافة، بل فلكية تدعي الإلهام الغيبي المبني على تطور إحساسها.

على مر السنوات، بنت عبد اللطيف شبكة واسعة من العلاقات تضمنت شخصيات بارزة من السياسيين والاقتصاديين والفنانين على المستويين المحلي والدولي، بالإضافة إلى التعاون مع شركات عالمية ولقاءات مع رؤساء دول وحكومات وملوك، حيث قدمت توقعات لعدة أحداث مهمة قد تؤثر عليهم.

وتستمر ليلى عبد اللطيف في كونها مصدر رئيسي للتوقعات الفلكية والنصائح للعديد من الأفراد والمؤسسات، معتمدين على قدرتها المميزة على قراءة وتفسير الأحداث المستقبلية التي تشكل جزءاً من توجيهات قراراتهم المستقبلية.

مقالات متعلقة عرض الكل