ادعوا اللة ان هذه الليلة تعدى على خير. الفلكية ليلى عبد اللطيف تكشف المستور وترعب الجميع بعد ما تحققت تنبؤاتها بسقوط الطيارة.!!

ادعوا اللة ان هذه الليلة تعدى على خير. الفلكية ليلى عبد اللطيف تكشف المستور وترعب الجميع بعد ما تحققت تنبؤاتها بسقوط الطيارة.!!

أخبار

فرص السعودية

فرص السعودية

2024/05/23, 08:00 م

حذرت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف في تصريحات صحفية عدة الجمهور من تحديات قادمة قد تواجههم في المستقبل القريب، مؤكدة على ضرورة اليقظة والاستعداد.

في ظل توقعاتها، أعلنت عبد اللطيف عن احتمال حدوث كارثة وشيكة قد لا تتجاوز الأيام القليلة المقبلة.

في تطورات سابقة، كشفت العرافة عن توقعات مقلقة تتضمن عواصف شديدة وأمطار غزيرة محتمل أن تضرب لبنان، والتي من الممكن أن تؤدي إلى فيضانات مدمرة. وأشارت عبد اللطيف إلى توقعات أخرى خطيرة منها جريمة كبرى مدبرة ضد أحد البنوك العالمية الرائدة، والتي قد تسفر عن أعمال عنف، بما في ذلك تفجيرات إرهابية.

بالإضافة إلى ذلك، ألمحت إلى تنبؤها بأن إحدى الدول العربية قد تقرر تعليق جميع رحلاتها الجوية، سواء الداخلية أو الدولية، بسبب ظروف غامضة قد تؤثر على استقرار المنطقة. ومن توقعاتها السابقة التي تحقق بعضها، تناولت عبد اللطيف اكتشاف علمي جديد قد يسهم في علاج السرطان، وكذلك تنبأت بأزمة اقتصادية كبيرة تعرض لها إيلون ماسك حيث خسر مليارات الدولارات. كما توقعت وقوع زلزال مدمر في اليابان أعقبه موجة تسونامي خطيرة.

ليلى عبد اللطيف، المعروفة بتوقعاتها الجريئة والصادمة أحيانا، تحظى بمتابعة واسعة من قبل جمهور عالمي يترقب بحذر تحليلاتها التي تؤثر على تصورات الأشخاص حول أحداث المستقبل

مقالات متعلقة عرض الكل