للتخلص من الكرش نهائياً بسهولة بدون الحاجة للرجيم.. الفنان محمد هنيدي يكشف عن وصفة بسيطة متوفرة بكل بيت تنقص وزنك الزائد بـ 3 أيام.!

للتخلص من الكرش نهائياً بسهولة بدون الحاجة للرجيم.. الفنان محمد هنيدي يكشف عن وصفة بسيطة متوفرة بكل بيت تنقص وزنك الزائد بـ 3 أيام.!

صحة

فرص السعودية

فرص السعودية

2024/05/21, 01:00 م

كشف الفنان المصري محمد هنيدي عن استخدامه لعشبة الزنجبيل كحل فعّال لفقدان الوزن بشكل طبيعي دون الحاجة إلى اتباع نظام غذائي قاسٍ.

وأضاف هنيدي أن هذه العشبة ساعدته بشكل كبير في السيطرة على الشهية وإزالة الكرش، حيث لاحظ تحسناً ملحوظاً في وزنه خلال عدة أسابيع فقط. 

ويشير العلم إلى أن الزنجبيل له فوائد عديدة في إنقاص الوزن، إذ يساهم في تسريع عمليات الأيض والهضم، بالإضافة إلى تقليل الالتهاب وكبح الشهية. إيماناً منه بتأثيراته الصحية، يدمج هنيدي الزنجبيل في طعامه اليومي، سواء بإضافته إلى الشاي أو دقيق الشوفان أو غيرها من الأطعمة. 

في سياق متصل، يستعد محمد هنيدي للظهور في الساحة الفنية بفيلم جديد يحمل عنوان "مرعي البريمو". تدور أحداث الفيلم حول شاب يطمح لأن يكون نجماً في عالم الفن، العمل الذي يبرز موهبة هنيدي الكوميدية وقدرته على جذب الجمهور. 

الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، ويشارك في بطولته إلى جانب هنيدي عدد من النجوم مثل غادة عادل وأحمد بدير. ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا نظرًا لشهرته والتوقعات العالية المحيطة به.

بهذه العودة، يؤكد هنيدي على استمرارية نجوميته في السينما المصرية، وهو ما يعكس تاريخه الطويل ومكانته البارزة في صناعة الفن. يترقب الجمهور بشغف كبير تاريخ إطلاق الفيلم، الذي يعد إضافة قيمة لمسيرة هنيدي الفنية.

مقالات متعلقة عرض الكل