مفاجأة كبيرة هزت الوسط الكروي.. الكشف اخيراً عن قيمة العرض السعودي الجديد لضم العالمي محمد صلاح.. رقم فلكي فاق التوقعات.!

مفاجأة كبيرة هزت الوسط الكروي.. الكشف اخيراً عن قيمة العرض السعودي الجديد لضم العالمي محمد صلاح.. رقم فلكي فاق التوقعات.!

أخبار

فرص السعودية

فرص السعودية

2024/05/21, 03:00 ص

يتعرض نادي ليفربول الإنجليزي حالياً لضغوطات بسبب إمكانية فقدان نجمه المصري محمد صلاح، الذي تلقى عرضاً مالياً ضخماً من نادٍ في دوري روشن السعودي.

كيث وينيس، الرئيس الأسبق لناديَي إيفرتون وأستون فيلا، صرح لموقع "فوتبول إنسايدر" بأن الأندية السعودية تجددت محاولاتها لضم صلاح، البالغ من العمر 31 عاماً، بعرض مالي قوي قد يصل إجماليه إلى 100 مليون جنيه استرليني مع الإضافات.

أعرب وينيس عن مخاوفه من الوضع الصعب الذي يواجهه ليفربول، ما بين رغبتهم في الحفاظ على صلاح ضمن الفريق وبين العروض المالية الكبيرة التي تقدمها الأندية السعودية. وأشار إلى أن العرض الأخير يشمل 70 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى 30 مليون جنيه استرليني كمتغيرات تعتمد على أداء اللاعب.

وأكد وينيس أن انتقال صلاح قد يمثل خطوة استراتيجية لليفربول لإعادة هيكلة الفريق، خاصة بعد رحيل المدير الفني يورغن كلوب. كما لفت إلى أن ضم صلاح من شأنه أن يعزز شعبية الدوري السعودي بشكل كبير، نظرًا لشهرته الواسعة في الشرق الأوسط وبالتالي تحسين القيمة التسويقية والمشاهدات في المنطقة.

في ظل تلقي صلاح في الموسم الماضي عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه استرليني من نفس الدوري واختيار ليفربول الاحتفاظ به، قد يرجح تدهور أداء اللاعب هذا الموسم والانتقادات التي تعرض لها كفة رحيله المحتمل في الصيف الجاري. من المؤكد أن تتابع التطورات المقبلة سيكون حافلاً بالتشويق والانتظار حول مستقبل أحد أبرز نجوم الكرة في العالم.

مقالات متعلقة عرض الكل