دقيق ومفصل ومرعب لكني أقول ما أراه .. ميشال حايك يرعب 3 دول عربية بتنبؤاته ويصارحهم بما سيحدث!!

دقيق ومفصل ومرعب لكني أقول ما أراه .. ميشال حايك يرعب 3 دول عربية بتنبؤاته ويصارحهم بما سيحدث!!

أخبار

فرص السعودية

حلا عبدالجبار 2024/05/19, 11:30 م

تنبأ ميشيل حايك، أحد خبراء الفلك، بالعديد من الأحداث الكبرى التي وقعت فعليًا، بما في ذلك عملية طوفان الأقصى التي اندلعت في فلسطين في السابع من أبريل 2024. خلال لقاء تلفزيوني بثته قناة MTV اللبنانية، أوضح حايك تفاصيل توقعاته قائلًا إن "فلسطينيين محترفين سيشعلون العمق الإسرائيلي وسط تزامن مع عيد يهودي، ما سيجعل العالم يعي شبه ما حصل مع جدار برلين في أرض فلسطين". ولفت حايك الانتباه إلى أن الأحداث القادمة ستشهد دورًا فعالًا لأسرى في السجون الإسرائيلية، مؤكدًا على تحول المعركة إلى كفاح مستمر يغنيه أصوات محمد عساف، مما يشير إلى مرحلة جديدة من التوترات المتزايدة.

كما تطرق العالم الفلكي لتوقعات أخرى طالت المنطقة ككل، حيث تنبأ بزلزال في تركيا التي وصفها بـ "أرض غير ثابتة"، وكذلك الانفجار المروع في مرفأ بيروت الذي عزز دهشة الجمهور بصحة توقعاته.

في سياق متصل، أشارت ليلى عبد اللطيف، الخبيرة الفلكية الأخرى، إلى الأحداث في فلسطين كأحد توقعاتها الرئيسية لهذا العام، مؤكدة خلال لقاء تلفزيوني أن فلسطين ستكون قلب الأحداث الكبرى، وربما تصل الأمور إلى حد الحرب الشاملة. 

كما تحدثت عبد اللطيف عن حفل زفاف في العراق تحول إلى كارثة بعد اندلاع النار مما أودى بحياة العديد، وهو ما تم التأكيد عليه بعد حدوث الفاجعة في الواقع. هذه الأحاديث لخبراء الفلك تبقي الجمهور في قلق من الأحداث التي قد تحدث في المستقبل، ولكنها أيضًا تذكرنا بأن العلم الفلكي قد يحمل في طياته بعض الحقائق المذهلة التي لا يمكن إغفالها.

مقالات متعلقة عرض الكل