الكوارث قادمة: ميشال حايك يفجر عما الذي ينتظر الأردن في شهر ذي القعدة!

الكوارث قادمة: ميشال حايك يفجر عما الذي ينتظر الأردن في شهر ذي القعدة!

أخبار

فرص السعودية

حلا عبدالجبار 2024/05/17, 06:30 ص

كشف الفلكي اللبناني المعروف، ميشال حايك، عن توقعات مثيرة للجدل قد تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية قريبًا، وقد أثارت هذه التنبؤات ردود فعل واسعة في أوساط المتابعين ووسائل الإعلام، خصوصا مع اقتراب شهر ذي القعدة. وفي تفاصيل تلك التوقعات، تحدث حايك عن إمكانية وقوع طوارئ قد تؤدي إلى إغلاق الجسور والطرق الرئيسية في العاصمة الأردنية، عمان، مشيرًا إلى أن هناك يومًا قاسيًا قد يكون تاريخيًا ووصفه بـ "اليوم الأحمر القاسي".

بالإضافة إلى ذلك، تطرق العراف اللبناني إلى توقعات بحدوث خيانة لشخصية أردنية بارزة دون أن يُفصح عن مزيد من التفاصيل حول هذه القضية. كما أكد حايك على قوة الاقتصاد الأردني وقطاع السياحة في مواجهة التحديات المحتملة، مؤيدًا بذلك إمكانية صمود هذين القطاعين في منع الانهيار.

وأضاف أن التوقعات التي أصدرها الملك عبدالله الثاني بشأن تطورات متعددة ستكون ذات نتائج ناجحة، مشيرًا كذلك إلى تغيير محتمل في النظام الدستوري قد يعزز تقدم وتطور الأردن ضمن الدول المتقدمة في الألفية الجديدة.

تأتي هذه التنبؤات لتشكل حلقة جديدة في سلسلة التوقعات التي يقدمها حايك، والتي تُركز الضوء على التطورات السياسية والاقتصادية في المنطقة. ويعكس الاهتمام الكبير بتنبؤاته حول الأردن بالأخص إلى تأثيره الملموس على الرأي العام ومدى القلق الذي يثيره تحليله الفلكي بين المتابعين.

مقالات متعلقة عرض الكل