احداث مايو وماادراك ماهو مايو.. توقعات صادمة لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف!!

احداث مايو وماادراك ماهو مايو.. توقعات صادمة لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف!!

أخبار

فرص السعودية

حلا عبدالجبار 2024/05/17, 12:30 ص

كشفت الفلكية اللبنانية المعروفة، ليلى عبد اللطيف، عن مجموعة من التوقعات المثيرة لشهر مايو المقبل، مؤكدة أنها لا ترتبط بأي جهات سياسية وأن مصدر توقعاتها هو الإلهام الإلهي. وأثارت توقعاتها قلق متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا تنبؤاتها بشكل واسع.

وفي تفاصيل جديدة لتوقعاتها، تنبأت عبد اللطيف بوقوع عاصفة طوفانية في إحدى الدول العربية خلال مايو، محذرة من الخسائر المادية والبشرية المحتملة. كما أعلنت عن حدوث شدة حرارة غير مسبوقة بداية من شهر ذو القعدة 2024، ما سيجبر الناس في بعض الدول على البقاء في منازلهم.

علاوة على ذلك، وفقًا لتوقعاتها، من المنتظر أن ينتهي شبح الفتنة والقتال في العالم العربي الذي يعاني من الحروب، واستمرار تفشي الأوبئة عالميًا، في ظل تحذيرات من الصحة العالمية بشأن انتشار مرض (X).

وفي إطار الفن والترفيه، توقعت عبد اللطيف حدوث نجاح هائل لعمل فني يجمع بين يسرا وليلى علوي وشريهان، إضافة إلى حفل غنائي يجمع محمد رمضان وسعد لمجرد والذي من المتوقع أن يلقى إعجابًا واسعًا. كما توقعت عودة فضل شاكر إلى الأضواء وأمسية ساحرة للمطرب محمد عبده.

ليلى عبد اللطيف، التي صارت حديث الناس بعد تحقق عدة توقعات لها، أصبحت وجهًا مألوفًا في وسائل الإعلام ولا سيما بعد تحقق توقعها بشأن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. هذه الفلكية، التي لديها خلفية عائلية تعود إلى تجارب والدها الشخصية مع الإحساس بالأحداث قبل وقوعها، قد بدأت بتكوين مسارها في عالم الأبراج منذ سنوات.

مقالات متعلقة عرض الكل