معجز ربانية متواجدة بين يديك.. ورق الغار الرهيب يخلصك سيعيد لك جمالك وشبابك وحتى ان كنت فوق الـ60.!

معجز ربانية متواجدة بين يديك.. ورق الغار الرهيب يخلصك سيعيد لك جمالك وشبابك وحتى ان كنت فوق الـ60.!

صحة

فرص السعودية

فرص السعودية

2024/05/15, 02:00 ص

يستخدم ورق الغار، المعروف أيضاً بورق اللورا، على نطاق واسع في المنازل المصرية، حيث يعد من العناصر الأساسية في الطهي نظراً لقدرته على إضافة نكهة ورائحة مميزة للأطعمة

. ولكن، استخدامات ورق الغار لا تقتصر على الطهي فحسب، بل يتمتع بمزايا أخرى متعددة تشمل استخدامه في التخلص من الطاقة السلبية وطرد الحشرات، خصوصاً في فصل الصيف.

ما هو أقل شهرة هو دور ورق الغار في التخفيف من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، كما يستخدم في صبغ الشعر وإزالة الشيب. يعزز ورق الغار من قدرة الجسم على حرق الدهون، ويمكن استخدامه في وصفات مختلفة للمساعدة على تحقيق وزن صحي. 

يتيح ورق الغار المستخدم في البخور تطهير المنازل من الطاقات السلبية، مما يجعله مفيداً للصحة النفسية والجسدية. في مصر، يعتبر ورق اللورا جزءاً لا يتجزأ من العلاجات الطبيعية والوصفات الشعبية، خاصة تلك التي تستهدف التوازن البدني والروحي.

علاوة على ذلك، تشير الإرشادات إلى وصفة بسيطة لاستخدام ورق الغار لإزالة الدهون المتراكمة في منطقة البطن حيث يتم غلي ثلاث أوراق من ورق الغار في كوب من الماء المغلي لمدة خمس دقائق، وعند تبريده يتم تناوله كشاي قبل النوم لتحفيز حرق الدهون الزائدة. 

تأتي هذه المعلومات وفقاً لمصادر محلية معنية بالصحة واستخدامات التوابل في مصر، مما يلقي الضوء على التقاليد العريقة في استخدام الأعشاب للصحة والعافية.

مقالات متعلقة عرض الكل