ميسي الأردن يزلزل دوري روشن بأكمله ويسخر من عرض الهلال ويصفه بالسخيف...ويكشف أخيرا عن وجهته القادمة !

ميسي الأردن يزلزل دوري روشن بأكمله ويسخر من عرض الهلال ويصفه بالسخيف...ويكشف أخيرا عن وجهته القادمة !

أخبار

فرص السعودية

فرص السعودية

2024/05/02, 05:15 م

يبدو أن حلم النجم الأردني موسى التعمري، لاعب نادي مونبلييه الفرنسي، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني بات قريب المنال.

ويقدم موسى التعمري موسما واعدا مع مونبلييه في الدوري الفرنسي، كما ساعد منتخب الأردن في الوصول لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس آسيا 2023 قبل الخسارة أمام قطر صاحب الأرض.

ورغم أنه فتح باب الرحيل عن مونبلييه في نهاية الموسم الحالي بعدما أكد تلقيه العديد من العروض من قطر والسعودية، إلا أنه أكد رغبته في الاستمرار بملاعب أوروبا واللعب في البطولة الأعرق "دوري أبطال أوروبا".

وفي تصريحات نقلها موقع "Midi Libre" المهتم بأخبار مونبلييه، قال التعمري: "بالتأكيد، يمكنني الرحيل، لكن ليس الآن".

وأضاف صاحب الـ26 عاما: "لدي الوقت، يجب أن أستمر في أوروبا.. لقد تلقيت عروضًا من قطر والمملكة العربية السعودية، وكان هناك الكثير من المال على المحك".

رغم ذلك، أكد الجناح الأيمن لمونبلييه أنه يسعى للبقاء مع فريقه على الأقل حتى نهاية الموسم، قائلا: "قيل لي (أنت مجنون!)، طلبت من وكيل أعمالي شيئًا واحدًا فقط، لا تتصل بي إذا لم يكن لديك نادٍ يلعب في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي".

لكن من الواضح أن هذا الوضع قد يتغير في الصيف، حيث أتم التعمري: "لست مستعداً لذلك، عندما ننهي الدوري، ستكون هناك مباراتان مهمتان للغاية مع الأردن، وبعد منتصف يونيو/حزيران المقبل، سنرى".

وكان التعمري أكد في وقت سابق أنه يحلم بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، الفريق الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا (14 مرة).

يذكر أن موسى التعمري أصبح أكثر لاعب أردني أسهم بأهدافٍ في تاريخ كأس آسيا، وذلك بواقع 7 أهداف بعد تسجيل 4 وتقديم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

مقالات متعلقة عرض الكل