Infinix تسعد قلوب السعوديين وتطلق هاتفها الخارق“GT 20 Pro” في الرياض: مزايا خارقة !

Infinix تسعد قلوب السعوديين وتطلق هاتفها الخارق“GT 20 Pro” في الرياض: مزايا خارقة !

أخبار

فرص السعودية

فرص السعودية

2024/05/02, 01:15 ص



أطلقت شركة “Infinix” هاتفها الجديد “GT 20 Pro” في حفل رسمي بالرياض، المملكة العربية السعودية. الهاتف يأتي بمجموعة من المواصفات القوية التي تجعله مميزًا في سوق الهواتف الذكية، خاصة لعشاق الألعاب.


أبرز ما يميز هاتف Infinix GT 20 Pro هو شاشته الكبيرة ذات القياس 6.78 بوصة من نوع LTPS AMOLED، والتي توفر جودة عرض فائقة (+FullHD) مع معدل تحديث 144 هرتز، ودرجة سطوع تصل إلى 1300 شمعة في المتر المربع. مما يضمن تجربة لعب سلسة ومميزة.

الهاتف مزود بشريحة عرض مخصصة للألعاب “Pixelworks X5 Turbo”، والتي تتيح رفع معدل الإطارات من 60 إطارًا في الثانية إلى 120 إطارًا في الثانية، لتحسين تجربة الألعاب. كما تتميز الشريحة بقدرتها على تعزيز جودة الصورة وتقدير الحركة بشكل دقيق.


بالنسبة للكاميرات، يحتوي Infinix GT 20 Pro على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، مدعومة بكاميرتين بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة.

وفيما يتعلق بالأداء، يعمل الهاتف بمعالج “Dimensity 8200 Ultimate” مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين UFS 3.1 بسعة 256 جيجابايت. يأتي الهاتف مع نظام تشغيل “XOS 14” ويعد بتحديثين رئيسيين لنظام أندرويد وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية.


من جانب البطارية، يوفر الهاتف بطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم شحن سريع بقوة 45 وات. تشمل الميزات الأخرى اتصال 5G، وUSB-C، وNFC، وقارئ بصمات الأصابع ضمن الشاشة، بالإضافة إلى مكبرات صوت مزدوجة مضبوطة بواسطة JBL، مع دعم DTS وHi-Res Audio.


هذا الإطلاق الجديد من Infinix يؤكد التزام الشركة بتقديم هواتف ذكية مميزة، وخاصة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة ألعاب رائعة وأداء قوي

مقالات متعلقة عرض الكل