معجزة هتغير حياتك.. شابة سعودية تكشف ما حدث لزوجها العجوز بعد قام بوضع زيت الزيتون مع القرنفل على هذه المناطق من جسده...للمتزوجين فقط!!

معجزة هتغير حياتك.. شابة سعودية تكشف ما حدث لزوجها العجوز بعد قام بوضع زيت الزيتون مع القرنفل على هذه المناطق من جسده...للمتزوجين فقط!!

أخبار

فرص السعودية

فرص السعودية

2024/05/01, 06:00 ص

زيت الزيتون والقرنفل عبارة عن مركبين فريدين ومدهشين من العناصر الطبيعية والتي تشتهر بانتفاعاتها الجمة عند الاستهلاك، إذ تحتويان على مكونات غذائية نافعة تساهم في تعزيز صحة الإنسان. إن استخدام هذين الزيتين يعد ضروريًا لعدد كبير من الناس بفضل قدرتهما على معالجة تشكيلة واسعة من القضايا الصحية والأمراض المستعصية. كما يمكن الاستفادة من زيت الزيتون والقرنفل في تغذية الشعر والجلد، حيث يسهمان في تحفيز نمو الشعر والحد من تساقطه و في هذا المقال، نبحث في أهمية زيت الزيتون والقرنفل للعناية بالشعر وصحة الإنسان. عند الجمع بين زيت الزيتون والقرنفل واستخدامهما قبيل الخلود إلى النوم.

طريقة استعمال زيت الزيتون مع القرنفل لتعزيز صحة الشعر.

تمتاز مزيج زيت الزيتون مع القرنفل بفائدتها الكثيرة للعناية بالشعر، إذ يمكن تطبيقها بانتظام كحمام زيتي وتعمل هذه الخلطة على تغذية الشعر من الجذور بشكل مؤثر عبر تحفيز الدورة الدموية المغذية للشعر. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي بفائدة تنقية فروة الرأس من القشرة وإزالة الحشرات التي قد تسد مسام الشعر.طريقة توظيف زيت الزيتون والقرنفل للعناية بالشعر والحفاظ على صحته.

يُمكن تحضير وصفة منزلية بوضع بضعة حبات من القرنفل داخل كأس زيت زيتون ويُغلق الوعاء بإحكام ويترك في مكان بعيد عن الضوء لخمسة أيام.

أما للاستفادة الداخلية، فتُجهز وصفة عبر نقع حبوب القرنفل في الماء الحار لعشر دقائق ثم يضاف إليها الزيت والعسل مع التحريك الجيد.

بعدها، يسخن الخليط قليلاً على نار هادئة مع التقليب الجيد، ثم يوزع على الشعر وفروة الرأس مع التدليك اللطيف ويُترك لمدة ساعتين قبل أن يشطف بالشامبو والبلسم المعتادين.

يُنصح بتناول فنجان من هذا المشروب يومياً قبل الذهاب إلى الفراش.

مقالات متعلقة عرض الكل