" ولاد المحظوظة رزق وفلوس زي الرز”.. عالمة الأبراج ماغي فرح تفجر مفاجأة وتبشّر هذه الأبراج بالثروة الوفيرة والأموال الطائلة!!

" ولاد المحظوظة رزق وفلوس زي الرز”.. عالمة الأبراج ماغي فرح تفجر مفاجأة وتبشّر هذه الأبراج بالثروة الوفيرة والأموال الطائلة!!

أخبار

فرص السعودية

حلا عبدالجبار 2024/05/01, 07:30 ص

بشرت خبيرة الابراج الشهيرة ماغي فرح بعض الابراج الفلكية بالثروة والاموال الطائلة خلال الفترة المقبلة.وأكدت ماغي هناك العديد من الأبراج الفلكية ستحظى بعام جيد للحب والرومانسية، مع احتمالات عالية للزواج أو الارتباط.

ومن الابراج التي توقعت لها  بعام الحب والرومانسية برج الحمل وبرج الثور، وبرج الميزان وبرج العقرب، ولكن يجب الانتباه إلى بعض المشاكل الصحية المحتملة لبرج الميزان والعقرب.

برج السرطان

أشارت ماغي فرح إلى أن عام 2024 ستحمل إلى مواليد برج السرطان، وعلى الأرجح تغييرات جذرية، ولكن تناقضات كثيرة أيضا.

برج الأسد

تعتبر ماغي فرح أن 2024 هو عام الخير والإقبال على جديد بالنسبة لمواليد برج الأسد، على الرغم مروره من إجباريا بفترات ضاغطة ومصاعب وتعقيدات تفرضها التنافرات الفلكية، اعتبارا من منتصف شهر مايو/آيار.    

برج العذارء

تعتبر ماغي فرح أن عام 2024 ممتاز في معظم أشهره لمواليد برج العذراء الذين سيجنون رزق وفير وأموال طائلة، وذلك لأن الكواكب بمجملها تحميهم وتعدهم بالأفضل وتنسيهم ما حدث معههم خلال السنوات الماضية.    

برج الميزان

تقول ماغي فرح إن 2024 هو التغييرات الكبرى بالنسبة له، وذلك في كل المجالات، تفاجئه أحيانا وتأتي على غير انتظار، في حين يقبل عليها بقرارات شخصية يتخذها، حسب الظروف والتطورات.    

مقالات متعلقة عرض الكل