الفلكية ليلى عبداللطيف تصدم القطريين.. لا تحلموا بالفوز بكأس أمم آسيا.. هذا الفريق هو الذي سيفوز بالكأس مهما كانت الصعوبات .!

الفلكية ليلى عبداللطيف تصدم القطريين.. لا تحلموا بالفوز بكأس أمم آسيا.. هذا الفريق هو الذي سيفوز بالكأس مهما كانت الصعوبات .!

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/02/11, 10:45 ص

كشفت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها بشأن الفائز ببطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حالياً في قطر.

وفي أحدث ظهور لها عبر قناتها على اليوتيوب، توقعت ليلى عبد اللطيف، فوز منتخب كوريا الجنوبية بكأس أمم آسيا 2023 وصدمت الجمهور القطري.

وكان المنتخب القطري تأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا قطر 2023™ اليوم السبت عقب فوزه على منتخب أوزبكستان بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء المواجهة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وافتتح المنتخب القطري التسجيل في الدقيقة 27 بعد أن أخطأ الحارس أوتكير يوسوبوف في إبعاد كرة حسن الهيدوس وبعد ذلك أدرك أوديلجون هامروبيكوف التعادل لمنتخب أوزبكستان في الدقيقة 59. 

ونجح كل من أكرم عفيف وسلطان البريك وبيدرو ميغيل في تسجيل ركلات الترجيح فيما تصدى الحارس مشعل برشم لـ3 ركلات نفذها كل من رستم أشورماتوف وزافرمراد   عبد الرحماتوف وجلال الدين مشاريبوف. 

وخاض المنتخب القطري الأول لكرة القدم تدريباته، على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي أسباير، استعدادا لمواجهة نظيره الإيراني، اليوم الأربعاء على استاد الثمامة ضمن الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا قطر 2023.

مقالات متعلقة عرض الكل