دون الحاجة للرجيم .. مذيعة الجزيرة خديجة بن قنة تكشف عن وصفة بسيطة جهنمية المفعول كالسحر موجودة في كل مطبخ تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن

دون الحاجة للرجيم .. مذيعة الجزيرة خديجة بن قنة تكشف عن وصفة بسيطة جهنمية المفعول كالسحر موجودة في كل مطبخ تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/02/08, 05:45 ص

كشفت مذيعة قناة الجزيرة خديجة بن قنة عن حل سحري لإنقاص الوزن بدون ريجيم وبشكل سريع. وقالت إنها استخدمت وصفة شاي الزنجبيل والتي تساعد على تنظيم الشهية وتمكنت من فقدان وزنها الزائد خلال أسابيع .

 

ويسهم شاي الزنجبيل في تعزيز فقدان الوزن وتساعدك على التخلّص من دهون البطن بشكل أسهل. وهناك عدّة طرق لتحضير شاي الزنجبيل، وإليك ثلاثة منها لتساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع.

 

وصفة شاي الزنجبيل

 

أضيفي شريحة من جذر الزنجبيل إلى كوب من الماء الساخن. اتركيه لمدّة 30 دقيقة.

 

لتعزيز تأثير حرق الدهون في هذا المشروب، يجب شرب هذا الشاي قبل 20 دقيقة من تناول الطعام. يمكنك أيضاً شرب رشفات صغيرة منه عدّة مرات في اليوم إذا كنت تريدين ذلك.

 

 

وصفة شاي الزنجبيل مع الهيل والنعناع

 

ضعي في الماء الساخن قطعة من جذر الزنجبيل و60 غرام من أوراق النعناع والهيل. اتركي المزيج لمدّة 30 دقيقة ثم صفّيه، وأضيفي 250 مل من عصير الليمون و80 مل من عصير البرتقال. اخلطي جميع المكوّنات. حين يبرد الشاي يمكنك شربه.

 

وصفة شاي الزنجبيل مع الشاي الأخضر أو الاسود

يمكنك الجمع بين الزنجبيل والشاي الأخضر أو الشاي الأسود. أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وشريحة من الليمون. هذا المشروب اللذيذ والمنعش جدّاً سيساعدك على فقدان الوزن بسرعة.

مقالات متعلقة عرض الكل