حمد الله يشعل غضب بنزيما ويظهر مرتديا القميص رقم ٩ الخاص ببنزيما خلال الاتحاد... والأخير يشن هجوما حادا ويتوعد حمد الله !

حمد الله يشعل غضب بنزيما ويظهر مرتديا القميص رقم ٩ الخاص ببنزيما خلال الاتحاد... والأخير يشن هجوما حادا ويتوعد حمد الله !

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/01/29, 04:45 ص

أثار المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جدلاً واسعًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشره لصورة خلال تدريبات العميد؛ حيث ارتدى القميص رقم «9» الخاص بالفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق.

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، معسكرًا إعداديًا في الإمارات خلال فترة التوقف الدولي الجاري، من أجل الاستعداد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة «إكس»، صورًا لتدريبات الفريق في معسكر الإمارات؛ حيث ظهر المهاجم المغربي مرتديًا القميص رقم «9» الخاص بكريم بنزيما، وذلك في ظل الأزمة التي يشهدها نادي الاتحاد مع المهاجم الفرنسي، الذي أصبح قريبًا من مغادرة النادي الجداوي، وفقًا للعديد من التقارير الصحفية.

 

عبدالرزاق حمدالله يثير الجدل

عبدالرزاق حمدالله، نشر صورته الخاصة بالرقم «9» عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»، ولكنه حذف الرقم من الصورة، ليثير تساؤلات جماهير الاتحاد عن وضعية المهاجم الفرنسي؛ حيث تفاعلت بشكل واسع من الصورة، مفسرة الأمر باقتراب رحيل بنزيما عن صفوف العميد.

 

مستقبل كريم بنزيما مع الاتحاد

التكهنات حول مستقبل كريم بنزيما زادت في الساعات القليلة الماضية، في ظل استمرار غياب الفرنسي عن تدريبات الاتحاد منذ الخسارة الصادمة أمام النصر في دوري روشن، وسط صمت مطبق من جدة، في الوقت الذي رجحت تقارير عودة الفرنسي إلى أوروبا عبر بوابة الدوري الإنجليزي.

 

ولم يلحق بنزيما حتى الآن بركب كتيبة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في معسكر دبي، والذي بدأ مهمة إعادة ترتيب الأوراق المبعثرة داخل صفوف الاتحاد، وتصويب الأخطاء التي وقع فيها النمور في النصف الأول من الموسم المتقلب، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق الذي يقاتل على أكثر من جبهة محليًا وقاريًا.

 

وفجّر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعدما وصلت العلاقة بين الطرفين إلى طريق مسدود.

 

وأوضح فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، اليوم الإثنين: «من المقرر أن يتم عقد المزيد من الاجتماعات قريبًا من أجل مناقشة مستقبل كريم بنزيما مع الاتحاد، بطبيعة الحال الوضع ما يزال متوترًا للغاية مع إدارة أنمار الحائلي».

 

وأضاف الصحفي الإيطالي: «مسؤولو رابطة المحترفين يريدون بقاء كريم بنزيما في دوري روشن، حتى لو قرر الرحيل عن الاتحاد، وإن جاء ذلك عبر بوابة ناد سعودي آخر»، معترفًا بصعوبة عودة المهاجم الفرنسي إلى أوروبا في الوقت الحالي، خاصة أن تلك الخطوة تستلزم تخفيض كبير في راتبه.

 

 

بات كريم بنزيما وجبة دسمة على شاشات البرامج الرياضية في الساعات القليلة الماضية، وسط اتهامات بافتقاد الدوافع والشعور باللامبالاة فوق الميدان، إلى جانب مبررات بعدم التأقلم على الأجواء السعودية، إلا أن الهجوم بدا أكثر قسوة على الصعيد الجماهير.

 

أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1685 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

 

 

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة مؤخرًا، حيث تراجع إلى المركز السادس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بعد مرور 18 جولة، بفارق 22 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا في المسابقة أمام ضمك والرائد والنصر، وتلقت شباكه 11 هدفًا.


 

مقالات متعلقة عرض الكل