فلوس زي الرز .. ماغي فرح: هذا البرج سيصبح من الأثرياء وسيودع ايام الفقر والنحس للأبد في الـ 2024

فلوس زي الرز .. ماغي فرح: هذا البرج سيصبح من الأثرياء وسيودع ايام الفقر والنحس للأبد في الـ 2024

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/01/24, 10:45 ص

برج الأسد سيكون من الأبراج الأكثر ثراءً في عام 2024

مع بداية العام الجديد، من المتوقع أن يصبح برج الأسد من الأبراج الأكثر ثراءً في عام 2024، وفقًا لتوقعات الفلكي ماغي فرح. تشير التنبؤات إلى أن مولودي الأسد سيكون لديهم فرص كبيرة للحصول على ثروة مالية في بداية عام 2024.

 

عام جيد للثروة المالية

توقعت الفلكية اللبنانية ماغي فرح أن يكون عام 2024 عامًا جيدًا لبرج الأسد من حيث الثروة المالية. سيكون لديهم فرص لزيادة الدخل وتحقيق مكافآت مالية كبيرة. وتعتبر ماغي أن عام 2024 ممتازًا في معظم أيامه لمواليد برج الأسد، حيث سيحظون برزق وفير وأموال طائلة.

 

توقعات الأبراج لعام 2024

تستعرض ماغي فرح، العالمة اللبنانية المشهورة بدراستها للأبراج، توقعاتها لعام 2024. وتؤكد ماغي أن عام 2024 سيشهد عصر الدلو الذي يؤثر بشكل إيجابي على أربعة أبراج فلكية وهي: برج الثور، برج الأسد، برج العقرب، وبرج الدلو. يشكل هذه الأبراج الأربعة نقاطًا على هيئة مربع متصل ببعضه البعض.

 

تغييرات وانقلابات

تنوه ماغي فرح إلى أن هذه الأبراج الأربعة ستشهد تغييرات وانقلابات في حياتهم خلال عام 2024. كما تشير إلى أن هناك أبراجًا أخرى سترتاح من تأثير كوكب بلوتون وهي: برج الجدي، برج الميزان، برج الحمل، وبرج السرطان. سيشعرون ببعض الارتياح من معاكسات بلوتون في أبراجهم.

 

الأبراج المستفيدة من عصر الدلو

توقعات الأبراج 2024 ماغي فرح: برج الجوزاء وبرج الميزان مستفيدان من عصر الدلو

واستكمالاً لتوضيح توقعات الأبراج 2024 ماغي فرح، فقد أكدت ماغي أن برج الجوزاء وبرج الميزان من الأبراج المستفيدة من دخول عصر الدلو، وسيلاحظ مواليد برج الأسد ومواليد برج العقرب الكثير من التحديات في عام 2024 ولكنهم سيتخطون جميع العقبات بنجاح وهم منتصرين.

 

توقعات برج العذراء 2024 ماغي فرح

وجاءت توقعات الأبراج 2024 ماغي فرح بخصوص برج العذراء برسائل مطمئنة تحمل الأمل لكل مواليد العذراء، ووفقًا لتكهنات ماغي فرح فلن يواجه برج العذراء أي معاكسات فلكية، بل سيرافق كوكب الحظ مواليد برج العذراء بداية من شهر مايو 2024، وسيكون أمام مواليد برج العذراء أحداثًا غنية بالتوفيق.

 

توقعات برج الجدي 2024 ماغي فرح

ومن ضمن توقعات الأبراج 2024 ماغي فرح، يهتم الكثيرون بمعرفة توقعات برج الجدي 2024 ماغي فرح، والجدي من الأبراج الترابية التي تضم مواليد الفترة من 22 ديسمبر إلى 19 يناير، ووفقًا لتوقعات ماغي، سيحظى برج الجدي بتغييرات جذرية في بعض نواحي الحياة، وسيقبل على اتخاذ قرارات جديدة خاصة بين أواخر شهر فبراير إلى شهر يوليو 2024.

 

وكما أوضحنا في الأعلى سيخرج كوكب بلوتون من الجدي بعد مكوثه به لمدة 30 عامًا، وسيتوجه إلى برج الدلو وهو منزل المال لبرج الجدي، ولذلك سيكون أمام مواليد برج الجدي في هذه السنة استثمارات وشؤون مالية متنوعة تتحرك بصورة سريعة، ولذلك ستكون النصيحة المهمة لبرج الجدي في العام الجديد هي الإنفاق بحكمة دون تبذير.

 

توقعات برج القوس 2024 ماغي فرح

وأما توقعات برج القوس 2024 ماغي فرح، فقد تم رصد صورة سريعة مختصرة عن توقعات هذا البرج والتي تندرج في الراحة والأرباح، حيث تمثل سنة 2024 لبرج القوس سنة الآمال المتحققة، وذلك بفضل حركة الكواكب السريعة التي تدعم برج القوس بالحظ في أوقات الشدة.

مقالات متعلقة عرض الكل