خسّت 13 كيلو في 13 يوماً .. نيللي كريم تكشف عن طعام بسيط موجود في كل مطبخ يسد الشهية وينقص الوزن!!

خسّت 13 كيلو في 13 يوماً .. نيللي كريم تكشف عن طعام بسيط موجود في كل مطبخ يسد الشهية وينقص الوزن!!

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/01/23, 03:45 ص

نيللي كريم تكشف عن حل سحري لإنقاص الوزن

كشفت الممثلة المصرية نيللي كريم مؤخراً عن حل سحري مدهش لإنقاص الوزن خلال أيام قليلة. وقالت إنها استخدمت سلطة خل التفاح وتمكنت من فقدان وزنها الزائد خلال 13 يوماً.

استخدام سلطة خل التفاح لإنقاص الوزن

وأشارت نيللي كريم إلى أنها تأكل طبق من السلطة قبل أي وجبة رئيسية، وتعتمد بشكل أساسي على الخضروات في جميع وجباتها. حيث أن الخضار غنية بالألياف وتساعد على تقليل الجوع ومنع الإفراط في تناول الطعام.

تجنب السكريات والكربوهيدرات

أوضحت نيللي كريم أنها حذفت السكريات والكربوهيدرات نهائياً من نظامها الغذائي. واستبدلتها بالتفاح الأخضر كنوع من السناك وكبديل للسكريات المصنعة. كما كانت تشرب الشاي الأخضر بكثرة لما له من فوائد على الصحة ويساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن.

التفاح الأخضر كبديل صحي للسكريات

تعتبر السكريات المصنعة أحد أسباب زيادة الوزن، لذا فإن استبدالها بالتفاح الأخضر يعتبر خياراً صحياً وفعالاً لإنقاص الوزن. فالتفاح الأخضر يحتوي على الألياف والماء، وهو غني بالفيتامينات والمعادن التي تعزز الصحة العامة وتساهم في عملية حرق الدهون.

فوائد شرب الشاي الأخضر

شرب الشاي الأخضر له فوائد عديدة على الصحة ويساهم بشكل كبير في إنقاص الوزن. فهو يحتوي على مركبات تساعد على تسريع عملية الأيض وحرق الدهون، كما أنه يعمل كمضاد للأكسدة ويقوي جهاز المناعة.

استخدام سلطة خل التفاح لإنقاص الوزن بشكل سريع

باستخدام سلطة خل التفاح واتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يعتمد على الخضروات والفواكه وتجنب السكريات والكربوهيدرات، يمكن للأشخاص تحقيق نتائج مذهلة في فقدان الوزن بشكل سريع وصحي.

تشير الدكتورة آمال فتحى، استشارية السمنة والنحافة، إلى أن خل التفاح يحتوي على بعض الخصائص الطبيعية الحارقة للدهون، وخاصة الدهون المتراكمة في البطن والأرداف. يُعتبر خل التفاح واحدًا من أهم الوصفات التي يُنصح دائمًا بتناولها للتخلص من الوزن الزائد.

وتؤكد استشارية السمنة والنحافة أن تناول خل التفاح يُعتبر علاجًا قويًا للتخلص من السمنة وتحقيق الرشاقة. ومع ذلك، يجب تناوله بطريقة معينة لتجنب حدوث مضاعفات في المعدة.

وتنصح استشارية السمنة والنحافة، الدكتورة آمال، بضرورة تناول خل التفاح عن طريق إضافة ملعقة صغيرة منه على طبق السلطة الخضراء، أو إضافة ملعقة صغيرة منه على كوب من الماء الدافئ بعد كل وجبة من الثلاث وجبات.

يُذكر أن آخر أعمال النجمة نيللي كريم هو مسلسل "روز وليلى" الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد. ويشاركها في بطولته يسرا، عارفة عبد الرسول، هشام عاشور، رزان مغربي، أحمد وفيق، تامر فرج، مروان يونس، وعدد آخر من نجوم الفن.

مقالات متعلقة عرض الكل