سألوا كريم بنزيما عن رأيه في لاعب الهلال المستفز علي البليهي؟ فأجاب بدون تردد وصدم الجمهور!

سألوا كريم بنزيما عن رأيه في لاعب الهلال المستفز علي البليهي؟ فأجاب بدون تردد وصدم الجمهور!

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/01/20, 12:45 ص

منذ حادثته الشهيرة مع النجم الأرجنتيني ميسي في كأس العالم بقطر واستفزازاته المتواصلة للنجوم في الملعب، يثير اللاعب السعودي علي البليهي اللغط والجدل بسبب تصرفاته الغريبة والمستفزة.

وعلق نجم نادي الاتحاد الفرنسي كريم بنزيما على استفزازات علي البليهي لاعب فريق الهلال في الملعب وقال أنه أكثر لاعب يثير المشاكل في الدوري السعودي.

ولد علي البليهي في الرياض، وبدأ مسيرته الكروية في صفوف الفئات السنية لنادي الهلال. منذ بدايته، كان واضحًا أن لديه شغفًا كبيرًا بكرة القدم وإصرارًا على تحقيق النجاح. تميز بقدرته على قراءة اللعب وتوقع حركات المنافسين، مما جعله سريعًا واحدًا من أبرز اللاعبين في فئته العمرية.

واستطاع البليهي أن يثبت نفسه كمدافع صلب وموثوق به داخل صفوف الفريق الأول للهلال. يتمتع بقدرة فائقة على التغطية الدفاعية والتصدي للهجمات المنافسة، وهو ما جعله لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق. كما يُعرف عنه قيادته وحضوره القوي داخل الملعب، مما يجعله مصدر إلهام لزملائه.

مسيرة البليهي مع الهلال حافلة بالإنجازات حيث ساهم في فوز الفريق بالعديد من البطولات المحلية والقارية، وأصبح واحدًا من الأسماء البارزة في كرة القدم السعودية وإنجازاته لا تقتصر على النادي فحسب، بل إنه كذلك أثبت نفسه كعنصر أساسي في تشكيلة المنتخب السعودي.

مقالات متعلقة عرض الكل