دقيقة ومرعبة لكني أقـول مـا أراه .. ليلى عبداللطيف ترعب 3 دول عربية بتنبؤاتها المرعبة وتصارحهم بحقيقة ما سيحدث!!

دقيقة ومرعبة لكني أقـول مـا أراه .. ليلى عبداللطيف ترعب 3 دول عربية بتنبؤاتها المرعبة وتصارحهم بحقيقة ما سيحدث!!

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/01/15, 11:45 م

توقع عدد من علماء الفلك الكثير من الأحداث التي عشناها في الواقع، ومن بينهم ميشيل حايك، وليلى عبد اللطيف، وفي السطور القادمة سنستعرض معك أبرز التوقعات التي تصادفت مع أحداث الواقع في العام الحالي.

توقعات ميشيل حايك
ميشيل حايك واحد من علماء الفلك اللذين أصابت توقعاتهم الواقع، فتوقع خبير علم الفلك بعض الأحداث لعام 2023 ومن بينها عملية طوفان الأقصى التي انطلقت في فلسطين منذ 7 أكتوبر 2023 وقال ميشيل حايك في توقعات:

"تسلل فلسطيني محكم ومحترف فوق العادة يشعل العمق الإسرائيلي، بيوعي العالم في المرحلة المقبلة ليرى نسخة من جدار برلين على أرض فلسطين راح يتزامن الحدث مع عيد يهودي".

شاهدي أيضاً: ميشيل حايك يتوقع بزلزال تركيا وسوريا قبل وقوعه

وأضاف ميشيل حايك في لقاء له على شاشة MTV اللبنانية: "ثلاثية بالروح بالدم نفديك يا أقصى، ما راح يكون مجرد شعار راح يكون كل المعركة، الأحداث اللي ما ستحدث وتخض إسرائيل بالمرحلة المقبلة أبطالها أسرى بالسجون".

واستكمل خبير علم الفلك توقعاته قائلاً: "دم شيرين أبو عاقلة يسجل انتصارات بيوعي العالم في المرحلة المقبلة ليرى نسخة من جدار برلين على أرض فلسطين راح يتزامن الحدث مع عيد يهودي،

وبين عارض أمني وعارض صحي، سيتأرجح نتيجة قرارات نتنياهو في مواجهة النار. ستذكر هذه القرارات الناس بتاريخه، وستتغنى الثورة بأغاني محمد عساف. وستنشب معركة مع إسرائيل من فوق المياه وتحتها.

شاهدي أيضًا: توقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف الإيجابية والسلبية لعام 2024

ويضيف أن هناك أهدافًا جديدة لكتائب القسام ستشكل مفاجأة للجميع. ويشير إلى أن أحمد الضيف يقوم ببعض المهام الخاصة. ويقول أن زمن اللاوعي للحرب الإسرائيلية قادم وزمن الانتصار قد ولى.

إسرائيل ستنصب فخًا لنفسها وتجر نفسها إلى المعركة. وسيكون هناك جنون من إسرائيل فوق المياه وتحت المياه. وسيقوم فصيل من الفصائل الفلسطينية بعكس السير وسيتسبب في ورطة لباقي الفصائل. وسيكون المسجد الأقصى محور الاهتمام وأرض الأحداث.

ويختتم قائلاً: "آن الأوان لبداية المقايضة الإسرائيلية الفلسطينية. الثورة في فلسطين تحمل عنوان حماس وغير حماس. ستتحول انتصارات نتنياهو إلى هزائم. وستندلع جبهات في الوقت نفسه تخض إسرائيل".

وفيما يتعلق بتوقعاته لتركيا، يتوقع حدوث زلزال في البلاد. وقد صرح في لقاء تلفزيوني قائلاً: "تركيا ليست ثابتة، وستتعرض لهزة. في البداية، قد لا يستطيع الأتراك تمييز إذا ما كان هناك انفجار أو هزة أو زلزال. ولكن الوقت سيكشف عن ذلك، وستظهر المشاكل الإقليمية الأخرى كأمور عادية بجانب ذلك. وستحدث هزات في لبنان بين البر والبحر وظاهرة تحرك الأشياء بشكل غريب. وستحدث العديد من الأمثلة المشابهة".

توقعات الخبراء الفلكيين تتحقق في أحداث مأساوية

تنبأ خبراء الفلك بعدة أحداث مأساوية في العالم، وتحققت هذه التوقعات بشكل مدهش. واحدة من هذه الأحداث هي انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في العام الماضي وأسفر عن خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات. توقع ميشيل حايك هذا الانفجار في لقاء تلفزيوني وصف فيه المرفأ بأنه "جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت". وقد لاقت توقعاته دهشة الجمهور وتفاعل المشاهير الذين عبروا عن حزنهم على الضحايا والحادث المأساوي.

توقعات ليلى عبد اللطيف

كما توقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف أحداثًا مهمة في العالم، وتحققت بشكل مذهل. تنبأت ليلى عبد اللطيف في لقاء تلفزيوني بأن قلب الحدث سيكون في فلسطين المحتلة، وأنه سيحدث هجوم كبير على العدو. وقد سقطت الكثير من الدلائل والإشارات التي تؤكد صحة توقعاتها. وتشير التوقعات إلى أن الصراعات ستتصاعد وتصل إلى قلب الداخل الإسرائيلي، وقد نكون أمام حرب شاملة. وقد تمت إعادة نشر هذه التوقعات بعد إعلان عملية طوفان الأقصى.

كارثة حفل زفاف العراق

توقعت ليلى عبد اللطيف أيضًا كارثة في حفل زفاف العراق الذي تحول إلى مأساة بعد اشتعال النيران ووفاة العشرات. توقعت ليلى في توقعاتها أن هذا الحدث سيحول أجواء الزفاف إلى أجواء عزاء. وقد اعتبر المتابعون هذه المصادفة غير المنطقية لما حدث في العراق. حيث تحول الحفل الذي كان يجري في العراق إلى مأساة بعد أن فقد العديد من الأشخاص حياتهم وأصيب آخرون بجروح. اندلع حريق في قاعة الأفراح وأتى على القاعة بأكملها بسبب استخدام الشماريخ وإشعال النيران في سقف القاعة. وعاش العروسان مأساة حقيقية بعد فقدان ذويهم ونجاتهم من الموت بأعجوبة.

مقالات متعلقة عرض الكل