يناير شهر المال والحب .. ماغي فرح تتمنى لو أنها من هذه الستة الأبراج المحظوظة!

يناير شهر المال والحب .. ماغي فرح تتمنى لو أنها من هذه الستة الأبراج المحظوظة!

وظائف

فرص السعودية

عابد القحطاني 2024/01/09, 04:15 م

توقعات ماغي فرح 2024 جاءت حاملة وجود تغييرات جذرية وازدهار، إضافة إلى نجاحات أيضًا، كذلك مفاجآت سارة. وكسب مال وتروة وعلاقة حب إضافة إلى طاقة جذب. ستشهدها معظم الأبراج الفلكية، خلال شهر يناير الجاري يناير، بينما ستشهد أبراج فلكية أخرى هدوء وسكينة في الأيام الأولى من الشهر، لكنها سوف تنطلق في النصف الثاني من الشهر لتحقيق هدفها. لكي تحقق أمنياتها، وتعود إلى الصعود طاقيًا، في الأسبوع الأخير، من شهر يناير الجاري. وذلك بناءً على توقعات، خبيرة الأبراج والفلك ماغي فرح 2024. التي توقعت أن العام الجديد 2024، ملئ بالنشاط الفلكي، والتغييرات السحرية، ونشاط قوة جذب القوس أيضًا إضافة إلى العديد من التراجعات، إضافة إلى سلسلة من الكسوفات. التي قد تقلب الأمور خاصًة، لمواليد برج الميزان والعقرب والقوس. ومن بين السطور التالية، نرصد توقعات ماغي فرح 2024 لـ6 أبراج فلكية في شهر يناير.

نجاحات لمواليد برج الميزان 2024

توقعت ماغي فرح خبيرة الأبراج لمواليد برج الميزان بوجود نجاجات وإنطلاقة مهنية، منذ بداية  شهر يناير الجاري. كما أنها تبشره أيضًا، بالإرتقاء إلى موقع أفضل. إضافة إلى أنه سوف يحصل على أرباح مادية أيضًا. كما أن كوكب الشمس، موجود في برج الجدي، مما سيفرض عليه التعقل، والتفكير العميق، قبل اتخاذ أي قرار، رغم المسار العام الجيد. هذا وتحذر ماغي فرح مولود الميزان، من التصرف بجرأة وتهور كعادته، لأن هذا الشهر لا يخدم نهجه وأسلوبه، هذا سوف يطلب منه التروي. خاصًة وأن كوكب مارس في برج الجدي أيضاً، ويضاعف هذا التحذير ويُسلط الضوء، على بعض المسائل العائلية، التي تجب مقاربتها، بحكمة وهدوء. وسوف تتاح له فرصة، منذ بداية الشهر، وقد تكون لهذه الفرص، علاقة بالخارج أو بالسفر، إضافة إلى عمل بعيداً عن محيطه الإعتيادي. وعلى الجانب العاطفي، سوف تتاح فرصة رومانسية له في محيطه الضيق على الأرجح، وقد يعيش حنينا نحو الماضي.

توقعات ماغي فرح لمواليد برج العقرب 2024

حسبما توقعت ماغي فرح فأن الأيام الأولى من شهر يناير سوف تبدأ بالنشاط. كما أن الكواكب سوف تدعم مواليد العقرب من أجل تثبيت موقفهم وإزدهار أعمالهم. كما أنه سوف يمارس مهنيته بثقة بالنفس وعزم وقدرات كثيرة تحملها إليه الأفلاك. حيث إنَّها أخبار جيدة لكلّ الساعين إلى المفكرين والمعلمين والكتاب والأدباء والناشطين أيضًا في حقول اجتماعية في كلّ ساحات الإعلام والإعلان والترويج. كما في كل المجالات الإستثمارية والتجارية. لكن الخوف في المغالاة في تقدير القوة والنفوذ وعدم وضع حد للطموح والجموح.

هذا قد يكلفه الكثير في هذا الشهر وتُعالج مشاكل قد تثير بعض التوتر في بعض الأحيان. خاصَّةً وأنَّ جوبيتير وأورانوس يُعاكسان مخطّطاته قليلاً. إلا أنَّ الوضع المادي يبدو مزدهراً جداً ويُعد مواليد برج العقرب بالنجاح مع أفلاكٍ مناسبة له قد تجعله يبرز لامعاً في مجال فنّيّ أيضاً. قد يوصله إلى القمة ربَّما. وعلى الصعيد العاطفي سوف يصطدم مولود العقرب ببعض البرودة في بداية الشهر أو ربما يكون عاجزاً عن التعبير عن نفسه ثم يشعر أنَّ الأمور تتغير رويداً رويداً في منصف الشهر. مما يجعله يبحث عن العلاج اللازم والأسلوب المطلوب للتطرّق إلى ما هو غالٍ على قلبه، وسوف يحالفه الحظ في الحصول عليه. وقد يشعر بالراحة فيلتقي بمن يتوق إليه قلبه وتلعب الصدفة دوراً في هذا اللقاء ربما.

نشاط طاقة جذب لمواليد برج القوس 2024

حسب توقعات ماغي فرح خبيرة الأبراج أن مولود برج القوس سوف يتمتَّع بعون الكواكب كي يحرِّك الأمور باتجاه مصلحته. وهذا قد يجعله يحصل على ما يرغب مستعينا بموهبة كبيرة على الإقناع وجذب الإهتمام إليه. إضافة إلى القدرة على النضال في كلّ الإتجاهات لكسب التأييد وفرض مشيئته في شهر تتنزه الكواكب خلاله. بين برج القوس وبرج الجدي. وذلك لتُسلِّط الضوء على دهائه وشخصيته اللماعة وأوضاعه المالية أيضًا في آن واحد. كما أنه يتحرَّر من بعض القيود السابقة مما يساعده في تحقيق  أهدافه بكل صراحة وثقة بالنفس. كما أنه سوف ينطلق بأحلامه أيضًا. فتزدهر مخيلته أيضاً ويحقق عملاً فنّيّاً إذا كان ينتمي إلى عالم المبدعين.

كما أنه قد يخرج بفكرة أو بإنتاج باهر ويستفيد من فرصة تطرأ على غير انتظار فيلتقطها في الوقت المناسب ويتابع طريقه واثقاً وغير مكترث لِمَنْ يعترض عليه أو يُحاول عرقلته. وعلى الصعيد العاطفي سوف يشرق مولود القوس بجاذبية خاصَّة تستقطب إهتمام الناس حوله وتخرجه من واقع رتيب ربما لكي تبدأ قصَّةً جديدة في حياته ويعيش أحلاماً وردية. جاذباً إليه الكثيرين. واثقاً بأنَّ الآتي أحلى، متفرّغاً للحُبّ أو متوسلاً سحره لجذب مَنْ تصوّب عليه الهدف منذ مدة.

بشرى ماغي فرح لمواليد برج الجدي 2024

نبشر ماغي فرح خبيرة الأبراج مواليد برج الجدي بأخبار سارة حيث تسعده الأجواء في أول شهر من السنة. حيث تسكن الكواكب تباعاً برجه. إضافة إلى الشمس ومركور في النصف الثاني وفينوس في الأسبوع الأخير من الشعر. بينما يدل تجمع هذه الكواكب في برجه على مشوار جديد يبدأ حالياً إلى إنطلاقة نحو بعض الآفاق الواعدة. كما تبشره أيضًا بوجود تغييرات مناسبة جداً ومفاجآت تُريحه من بعض المتاعب. إضافة إلى تطور أعماله نحو الأفضل. هذا وقد يحصل ما يجعله مرتاحاً لسير الأمور. كذلك تحصل صُدف تبدو مفيدة له جداً.

كما سيشهد الشهر الأول من العام الجديد 2024 تجني أرباحاً والحصول على عائدات ومناقشة مشروعاً بعيداً عن محيطه الإعتيادي. خاصَّةً في النصف الثاني الذي يدعوا إلى شرح أحد المشاريع أمام مجموعة من الناس تصغي إليه. أو إلى فتح صفحة من العلاقات مع حلف أو جهة قادرة على دعمه. هذا وسوف يحصل على تمويلاً لهذه المشاريع أو على منحةٍ سوف تُسهّل أمامه الطريق. وعلى الصعيد العاطفي توقعت خبيرة الأبراج عن وجود رغبة لمولود الجدي في هذا الشهر في التحرر من بعض القيود الماضية. وخلق ظروف جديدة للخروج من بعض الأزمات أو لتغيير وضع لم يعد مناسباً له. هذا وسوف يعمل على توضيح بعض النقاط أو يحصل ما يجعله يفصح عن الماضي. ويحدّد أسباب بعض التصرفات أو يكشف عن قصة حرص على حمايتها من الألسن أو من الإنتقادات قبل ذلك.

تحذيرات ماغي فرح لمواليد برج الدلو 2024

تحذر ماغي فرح خبيرة الأبراج مواليد الدلو من استعجال أمراً في بداية هذه السنة. متمنية أن ينتظر قليلاً حتى تتبدل الأمور لمصلحته رويداً رويداً. مبينة أن هذا لا يعني أنَّ كلّ شيء مهدد بالفشل. ربما أن هناك مركور في برج القوس حتى تاريخ 14 يناير الجاري وهذا سوف يدعم الدلو ويفتح أمامه آفاقاً جديدة. كما أن فينوس في البرج نفسه يضع الأمل والتفاؤل. لأن وجود كواكب كثيرة في برج الجدي قد يجعل الماضي مهيمناً قليلاً على ما يحدث حالياً أو يقيد بتفاهمات سابقة أو اتفاقات عقدت في العام الماضي.

هذا وقد يستفيق على بعض الخيبات في ما يخص عملية مالية كان ينتظر منها الكثير. أو قد يجد أنَّ مشروعه يحتاج إلى تمويل أيضًا وأن المال ينقصه. هذا وطالبت مولود الدلو بالتزام الهدوء والصمت وأن لا يعلن عن أفكاره. حيث أن كوكب مارس في برج الجدي يُحبط عزيمة الدلو قليلاً ويجعله ممزقاً بين اتجاهين. مع وجود حلول وتفاهمات تعاتب. وعلى الصعيد العاطفي سوف يشهد شهر يناير قطع الصلات مع الماضي الذي ألم مولود الدلو أو مع من هتف له قلبه في الأشهر الأخيرة تشبب له بالخيبة. هذا وقد يمتنع من اللوم. لأنه لم يعد يريد المصالحة. أما إذا كان الحبيب هو الذي يريد أن يرحل أو يمهد لذلك فدله على الباب ولا تُحاول أن تستميله.

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الحوت 2024

تزف ماغي فرح بشرى سارة لمواليد برج الحوت حيث تبشره بأن بداية هذا العام ستشهد شهراً واعداً ربما قد يحمل إليه الكثير من الفرص. هذا وقد يهتم مولود الحوت ببعض المشاريع والأهداف التي تعيش في باله وسوف تترجم بصورة فعالة. وسوف يتمتع بإجماع الكثيرين على تقدير موهبته واستحقاقه ربما لموقع أو المركز تتبوأه في مهمة أو في مسار. وقد يتخطى مرحلة القلق والتساؤلات. إضافة إلى ما كان يلجمه عن التقدم إلى وظيفة أو الترشّح لمنصب أو اتخاذ موقف حازم والسير به نحو النهاية. إضافة إلى أنه قد يبدو مزاج الحوت ممتازاً دون شكوك أو هواجس بعد اليوم.

كما أن الحوت سوف يجد نفسه قادراً على تحدي الأقدار إضافة إلى قلب الموازين أيضًا لمصلحته. وعلى الصعيد العاطفي سوف تكثر النشاطات العاطفية في هذا الشهر الذي يجعله أكثر طمأنينة وذلك لسلامة علاقاته. كما أنه سوف يجد الحب أيضًا في مجاله المهني وسوف تتاح له فرص رومانسية مع بعض المحيط الذي يبدي إهتماماً كبيراً به. كما أنه سوف يستقطب الإهتمام والأنظار إضافة إلى أنه سوف يسمع كلمات الغزل تأتيه من كل صوب أيضًا. ربَّما قد يفرح قلبه ويحافظ على وقاره أيضًا رغم ذلك سيدفعه بعيدا عن نشر مغامراته إذا كان عنده الوقت لخوضها.

مقالات متعلقة عرض الكل