جبال من المال في أول شهر من العام .. ماغي فرح تزف بشرى مفرحة لأصحاب هذه الأبراج ستحدث قريبا!

جبال من المال في أول شهر من العام .. ماغي فرح تزف بشرى مفرحة لأصحاب هذه الأبراج ستحدث قريبا!

وظائف

فرص السعودية

عابد القحطاني 2024/01/09, 07:15 ص

تغييرات جذرية وازدهار، ونجاحات، كذلك مفاجآت سارة، وكسب مال وتروة، إضافة إلى وجود قوة جذب. ستشهدها معظم الأبراج الفلكية، خلال شهر يناير الجاري يناير، بينما ستشهد أبراج فلكية أخرى. ركود في الأيام الأولى من الشهر، لكنها سوف تسابق الزمن، لكي تحقق أمنياتها، وتعود إلى الصعود طاقيًا، في الأسبوع الأخير ، من شهر يناير الجاري. وذلك بناءً على توقعات ، خبيرة الأبراج والفلك ماغي فرح. التي توقعت أن العام الجديد 2024، ملئ بالنشاط الفلكي، والتغييرات السحرية، والعديد من التراجعات، وسلسلة من الكسوفات، التي قد تقلب الأمور خاصًة، لمواليد برج الميزان والجوزاء، والأسد. ومن بين السطور التالية، نرصد توقعات خبيرة الأبراج ماغي فرج للأبراج، في شهر يناير 2024.
حسب توقعات ماغي فرح، لمواليد برج الحمل بأن الشهر الأول من السنة. سوف يشهد نجاحات، وفترة تغيير في العمل، هذا الأمر يوحي بمكافأة، على أعمال سابقة. وبنتائج مثمرة لجهودٍ، بذلت في العام الماضي، كما أن كواكب آخرى، جعل من هذا الشهر فترة مليئة بالتناقضات. كما أنها ستشهد بعض الحيرة، والمسائل المعلقة، والتي تطلب تركيز كبير لفك رموزها، علاوة على ذلك أن هذه الفترة، تتيح فرص جديدة، لمواليد برج الحمل. بينما تنصح خبيرة الأبراج، بالتناغم مع من يشبهه، في الأفكار والأهواء والمشاريع، ومن الناحية العاطفية، يبدو مواليد الحمل، متحمسين إلى علاقات صاخبة، ومليئة بالمفاجآت في الأسابيع الثلاثة الأولى، من الشهر. هكذا يجُذب أحد الأشخاص، مولود الحمل، لكنه سيخفي مشاعره، وإنطباعاته، بسبب وضعه المهني الذي يلزمه بالحياد، ربما أو لأن مهمة كبيرة تضغطه، وتحرمه من التواصل، مع هذا الشعور.
توقعات خبيرة الأبراج ماغي فرح لمواليد الثور في شهر يناير
وفقًا لتوقعات ماغي فرح، لمواليد برج الثور فإن شهر يناير، حافل بالنجاحات والسعادة، التي تجلب له العافية. حيثما توفر أعمال سابقة إلى ازدهارالشهر الجاري. مشيرة إلى أن جوبيتير في برج الثور، يجعله متفائلاً خاصَّةً. وأن الشمس ومركور وفينوس ومارس، وبلوتون كواكب تشكّل طالعاً جيّداً. وكذلك تنصح فرح مواليد الثور، بعدم ترك المشاريع في ركود. ومن ناحية آخرى بشرت بأنه شهر كسب الثقة، من قِبل المسؤولين. إضافة إلى تلقي عروض تجارية مربحة، لكنها توصي بإيجاد حلول للمشاكل الماضية. هكذا بدأ الشهر حاملاً أجواء عاصفية، أو رمادية. وتتوالى الأحداث بطريقة مربكة، في بعض الأحيان. كذلك قد يحل الشعور بالوحدة، رغم كل الإلتفاتات المتلقاه.
توقعات خبيرة الأبراج ماغي فرح لمواليد الجوزاء في شهر يناير
توقعت ماغي فرح لمواليد برج الجوزاء، أن الأيام الأولى من شهر يناير الجاري، باهتة اللون. مما يشير إلى ضرورة سعي، مواليد برج الجوزاء لإتمام مهمة له، مبينة أن هم العمل سوف يسود على كل شيء، في شهر يناير الجاري. وهذا ما يشير إلى أن الشهر سوف يكون شاقًا، على الأرجح. كما أنه يتطلب الحنكة والدهاء، وحسن التصرف طوال الوقت، هذا ويشعر مواليد الجوزاء بأنه يدخل مرحلة تحضيرية، من أجل المباشرة لتحقيق بعض الأهداف. بينما يضطر للإنسحاب من العمل تحت الأضواء. هذا وقد نصحت البعض، بالتروي وعدم اتخاذ قرارات إنفعالية وفجائية، على قرار يتخذ أو إجراء يرى ظالماً، إلا أثر بعض التطوّرات. وعلى الجانب العاطفي، سيشهد هذا الشهر جو من البرودة، في أوائل الشهر. قد تضطر مولود الجوزاء، إلى الابتعاد عن من يحب، كما يصعب عليه ممارسة جاذبيته، على من ينال إعجابه.

توقعات ماغي فرح 2024توقعات ماغي فرح 2024
توقعات خبيرة الأبراج ماغي فرح لمواليد السرطان في شهر يناير
خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح، توقعت لمواليد برج السرطان، خلال شهر يناير الجاري، أنه شهر الانفتاح على علاقات واعدة، وشراكة قد تكون مفيدة جداً. مؤكدة على أن مواقع الكواكب تدل على إرتباط، بأحد الشركاء أو ببعض الفرقاء المقابلة لمولود السرطان. وقد يستقطب بعض هؤلاء بأداء ممتاز، ودبلوماسية وحنكة. وبشرت مولود السرطان بأنه يطل على سنة بأيام جيدة. ثم الشعور أنه عليه تأدية حساب معين. لا شك أنه عليه القيام بعملية إقناع في هذا الشهر. وكسب مودة بعض الفرقاء، مبشرة إياه بوجود عروض جديدة، مقدمة من الشركات والمؤسسات. تشير لتحقيق بعض الأهداف في النصف الثاني من الشهر. أيضاً قد تصطدم ربما بعض الأحداث التي تجمد مشروعاً. أو وجود خسائر بعض الشيء. وعلى الصعيد العاطفي يثير مولود برج السرطان الإعجاب هذا الشهر، إذا أحسن التعامل بدبلوماسية ولباقة.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطانتوقعات ماغي فرح لبرج السرطان
توقعات خبيرة الأبراج ماغي فرح لمواليد الأسد في شهر يناير
تبشر خبيرة الأبراج ماغي فرح، مواليد برج الأسد بأن شهر يناير الجاري، سيشهد تغييرات وانتقالات وسفر. كذلك رحلة إلى مكان ما مستحب إليه إما فكريا أو جسديًا، وقد تبدو هذه الفترة ممتازة لمواليد برج الأسد. مما يدعوه إلى المبادرة، مع التأكيد أن النجاح سيكون حليفه، مع وجود دعوة للإسراع في العمل، واستغنام الفرص بدون تأخير. هذا وقد يتلقى مولود الأسد، دعوة لزيارة مكان أو بلد بعيد، أو للإطلاع على ثقافة معيّنة وما شابه. في النصف الثاني من الشهر يشعر أن الأمور بدأت تتباطأ، وأنه مضطر للتكيف مع بعض المستجدات، مع وجود رغبة في تحرك الأمور نحو الأفضل، خاضة إذا شعر بالتراجع من حيث الوضع المادي، وعلى الصعيد العاطفي قد يبدو النصف الأول من الشهر، أكثر إشراقاً لمولود الأسد، مما يتيح له بالتعبير عن مشاعره، بحرية أكثر هذا وتكون الأجواء مناسبة له.

توقعات ماغي فرح لشهر يناير توقعات ماغي فرح لشهر يناير
توقعات خبيرة الأبراج ماغي فرح لمواليد العذراء في شهر يناير
بشرى سارة لمواليد برج العذراء، من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، ماغي فرح بعدما بدأ شهر يناير الجاري مخيباً للأمال. لكن مولود العذراء. سوف ينطلق إعتباراً من يوم 5 الجاري، نحو تحقيق طموحاته وأهدافه، واختراق الحواجز. لتحقيق أهدافه بثقة هائلة بالنفس، وتحقيق نتائج ملموسة، سوف يحصل عليها بسرعة البرق. هذا وأن بعض الكواكب، تُولد أجواء مناسبة جداً لمولود العذراء، وتُعزز مواهبه وقدرته، على التنظيم والتوجيه والقيادة. بينما يدخل العذراء، فترة مميزة جداً من الإنجازات، والمفاجآت والفرص، التي تتوفر له بطريقة، غير متوقعة أحياناً، و لحسن الحظ أنه محاط، أيضاً بأشخاص محبين، يسدون له النصائح المناسبة، لكي يتفادى أي ثغرة أو خطأ، في حكمه على الأمور.

هذا وسوف يتقدم العذراء، نحو مرتبة أعلى مهما كان نوع عمله. وذلك تقدير أو ترقية أو منصب. أمر ما يحصل في هذا المجال. شرط أن يواصل مثابرته على العمل  بدون تراجع. وعلى الصعيد العاطفي عليه أن يكون حذراً، ومتحسّباً لأيّ شيء. ربما يتعرض لسوء التفاهم، مع الحبيب، أو تولّد أجواء من المبارزة والتحدي. إضافة إلى أنه سوف يتمتع بجاذبية كبيرة، خلال شهر يناير. إلا أن العراك قد يحدث، إذا لم يضبط أعصابه أمام بعض المستجدات.

ونستكمل توقعات، خبيرة الأبراج وعالم الفلك، ماغي فرج لمواليد أبراج ( الميزان، العقرب، القوس، الجدي، الدلو، الحوت)  خلال شهر يناير الجاري، لاحقًا

مقالات متعلقة عرض الكل