ثروة كبيرة سيحصلون عليها لكن الحسد عدوهم .. توقعات الأبراج لعام 2024 خطيرة وعلى الجميع معرفتها!

ثروة كبيرة سيحصلون عليها لكن الحسد عدوهم .. توقعات الأبراج لعام 2024 خطيرة وعلى الجميع معرفتها!

وظائف

فرص السعودية

عابد القحطاني 2024/01/08, 11:15 م

ينتظر الكثير تنبؤات الفلك وتوقعات الأبراج عن حظ كل برج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي والاجتماعي في العام الجديد، وينتظر محبو الأبراج معرفة النصائح والتحذيرات على كافة الأصعدة خلال العام الجديد، وفي التقرير التالي نستعرض لكم توقعات برج الحمل للعام الجديد، وفقا لخبيرة الأبراج والفلك، عبير فؤاد.

توقعات برج الحمل 2024

يبدأ برج الحمل من 21 مارس إلى 20 أبريل، ومواليد هذا البرج مرشحين للحصول على حظ وفير عام 2024، ولديك الفرصة لتبدأ حياة جديدة، وستكون كلمة "الاتصال" هي كلمة السر في هذا العام.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت عازبا، فتبدو مستعدا للانفصال عن الماضي في عام 2024، لأن الماضي عفا عليه الزمن، وترغب في أن تبدأ حياة جديدة، كما أن استقلاليتك تجعلك مرغوبا أكثر، وقد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.

ومن نهاية مايو، سيكون لديك الكثير من الجاذبية والرغبة في أن تعيش تجربة حب استثنائية، فالمشتري المتناغم مع بلوتو سيجعلك فاتنا للجنس الآخر.

إذا كنت متزوجا، فتربطك بشريك حياتك قوة مذهلة، وتشعر بالحب يتجدد، وسيجد الآخر أن لديك أصالة رائعة، وابتداء من 26 مايو، فالوقت رائع لتجمعك بشريك حياتك أوقات استمتاع وترفيه، ستشعر حقًا بوجودك، واستمتع بالحب بدون حساب، فقط طوال العام لا تتكلم عن حياتك الشخصية.

على الصعيد المهني والمالي:

من 21 يناير إلى 2 مايو: بلوتو بمنزل المشروعات يدفعك لتنمية أعمالك أو مشاريعك، وتحصل على دعم الزملاء والرؤساء بسهولة. 

أما ابتداء من 26 مايو 2024، سيكون حياتك أسهل حتى نهاية العام، وتتزايد عمليات التعاون والشراكات، وستكون كلمة "الاتصال" هي كلمة السر في هذا العام، ويعدك ذلك بالتوسع لقاءات مثمرة، واتصالات ثرية، وشبكة علاقات قوية ومتينة، وبالتالي فإن علاقاتك ستكون مفيدة لك بشكل خاص، على المستوى المهني والمادي بلا شك، ولكن طوال العام لا تعلن خططك ولا تفخر بنفسك.

مقالات متعلقة عرض الكل