أقسى صدمة للمغاربة في 2024.. إطلالة مفزعة للأميرة للا سلمى لن تصدقوا كيف تغير شكلها وأصبحت عجوز اليوم.. تغيرت مليون درجة!

أقسى صدمة للمغاربة في 2024.. إطلالة مفزعة للأميرة للا سلمى لن تصدقوا كيف تغير شكلها وأصبحت عجوز اليوم.. تغيرت مليون درجة!

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/01/09, 04:45 ص

صورة نادرة للأميرة لالة سلمى تثير التساؤلات

تم تداول صورة نادرة للأميرة لالة سلمى، طليقة ملك المغرب محمد السادس، على صفحة غير رسمية متخصصة في نشر أخبار العائلة الملكية المغربية. وقد أثارت هذه الصورة التساؤلات حول مكان تواجد الأميرة لالة سلمى خلال السنوات الخمس الماضية التي غابت فيها عن الأنظار.

ظهور الأميرة لالة سلمى في لندن

ووفقًا للصفحة التي نشرت الصورة، فقد تم التقاطها للأميرة لالة سلمى عند وصولها إلى العاصمة البريطانية لندن. ويُعتبر هذا الظهور هو الأول للأميرة لالة سلمى منذ عدة سنوات.

اختفاء الأميرة لالة سلمى

لقد تساءل الكثيرون عن سبب اختفاء الأميرة لالة سلمى ومكان تواجدها خلال السنوات الخمس الماضية. فقد كانت الأميرة لالة سلمى حاضرة بانتظام في الصفحة الأولى للصحف المحلية والعالمية، ولكنها اختفت عن الأنظار منذ بداية عام 2018.

تقرير فرنسي يكشف عن اختفاء الأميرة لالة سلمى

في يناير 2022، نشر تقرير فرنسي في مجلة "Elle" يسلط الضوء على اختفاء الأميرة لالة سلمى والشائعات المحيطة به. وأشار التقرير إلى أن غياب الأميرة لالة سلمى بدأ في بداية عام 2018 بعد أن كانت حاضرة في كل مكان تقريبًا وبانتظام في الصحف المحلية والعالمية.

آخر ظهور للأميرة لالة سلمى

ظهرت الأميرة لالة سلمى للمرة الأخيرة في نهاية عام 2017 في متحف الفن المعاصر بالرباط، حيث تم تكريم الفنان محمد أمين دمنتي. ومنذ ذلك الحين، لم يتم رصد أي ظهور للأميرة لالة سلمى.

مقالات متعلقة عرض الكل