نادي فنربخشة التركي يخرج عن صمته اخيراً ويكشف الحقيقة كاملة "هذا ماحدث في السعودية بالتفصيل"

نادي فنربخشة التركي يخرج عن صمته اخيراً ويكشف الحقيقة كاملة "هذا ماحدث في السعودية بالتفصيل"

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/01/05, 11:45 ص

أنهى نادي فنربخشه صمته وأصدر بيانًا رسميًا بشأن أزمة مباراة السوبر التركي، التي كان من المقرر أن تجمعه مع جلطة سراي على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض أول أمس الجمعة، قبل أن تؤجل لموعد يُحدد لاحقًا.

فنربخشه أكد عبر بيانه الناري أنه فوجئ بالحديث عن السياسة ونظريات المؤامرة، مضيفًا "فوجئنا بالحديث بعد إلغاء كأس السوبر التركي عن الدبلوماسية والسياسة ونظريات المؤامرة. ما حدث ليس له علاقة لها بالسياسة الخارجية أو السياسة أو نظريات المؤامرة".

أضاف "نتمنى انتهاء تلك المناقشات التي تجري في الاتجاه الخاطئ وبشكل علني في أقرب وقت ممكن، ونذكر بأن الرياضة يجب أن تكون بعيدة عن السياسة وندعو الجميع للتصرف بحكمة ودون خلط الرياضة بالسياسة أو جعل الرياضة مادة للتنافس السياسي".

البيان أكد على أهمية أتاتورك واصفًا إياه بأنه فوق كل شيء، وأضاف "بلدنا وجمهوريتنا وقائدنا العظيم مصطفى كمال أتاتورك وأمتنا هي القيم العليا لفنربخشه، مثل جميع الأندية الرياضية في بلدنا. نحن نبقي هذه القيم فوق الجوائز والمنافسة الرياضية والتوقعات المالية والسياسة، باختصار فوق كل شيء آخر. إن الاضطرابات التي حدثت قبل نهائي كأس السوبر حدثت بسبب حساسيتنا فيما يتعلق بقيمنا غير القابلة للتفاوض، وليس هناك سبب أو غرض آخر غير هذا".

وأتم البيان الإشارة إلى أن إلغاء إقامة المباراة في الموعد المحدد لا تتعلق فقط بعدم قبول مطالب الناديين وموجهًا الشكر لكل من دعم النادي ومحذرًا باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد كل من أساء له.

 

المصدر : جول

مقالات متعلقة عرض الكل