وداعا سامسونج وiPhone.. موبايل جديد من Honor يجتاح الأسواق بقوة وبمواصفات ستذهلك وسعر خيالي (شاهد)

وداعا سامسونج وiPhone.. موبايل جديد من Honor يجتاح الأسواق بقوة وبمواصفات ستذهلك وسعر خيالي (شاهد)

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2024/01/01, 05:45 ص

مراجعة هاتف Honor 90 GT: مواصفات وسعر الجهاز

سعر Honor 90 GT

يتوفر هاتف Honor 90 GT بعدة تكوينات في السوق الصيني، بدءًا من 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) و256 جيجابايت من التخزين، وصولاً إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و1 تيرابايت من التخزين. وتتراوح أسعار هذه الطرازات بين 2599 و3699 يوانًا في الصين. ولم تعلن الشركة بعد عن خططها لإطلاق الهاتف في أسواق خارج الصين.

مواصفات Honor 90 GT

يتميز هاتف Honor 90 GT بشاشة OLED بحجم 6.7 بوصة، ودقة عرض 1.5K، ومعدل تحديث 120 هرتز، وتعتيم PWM بتردد 3840 هرتز. ويعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) من نوع LPDDR5x، ومساحة تخزين من نوع UFS 4.0.

مراجعة هاتف Honor 90 GT: المواصفات والميزات

يتميز هاتف Honor 90 GT بعدة ميزات تجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن أداء قوي وتجربة استخدام ممتعة. يأتي الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير، مما يعني أنك لن تحتاج إلى القلق بشأن استمرارية الطاقة طوال اليوم. ومع دعم الشحن السريع بقدرة 100 وات، يمكنك شحن الهاتف بسرعة والعودة إلى استخدامه في وقت قصير.

تبريد ممتاز وأداء قوي

لضمان أداء قوي وتجربة استخدام سلسة، يأتي الهاتف Honor 90 GT مزودًا بوحدة تبريد غرفة بخار ثلاثية الأبعاد. تم تصميم هذه الوحدة لتبديد الحرارة بشكل فعال ومنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء الاستخدام المكثف. بفضل مساحة سطح الوحدة الكبيرة، يمكنها التعامل مع الحرارة بسرعة وفعالية، مما يضمن استمرارية الأداء العالي للهاتف.

كاميرا متقدمة

تأتي كاميرا الهاتف Honor 90 GT بدقة 50 ميجابكسل، مما يتيح لك التقاط صور مذهلة وواضحة بألوان غنية وتفاصيل دقيقة. تدعم الكاميرا أيضًا تقنية OIS (تثبيت الصورة البصرية)، مما يساعد في تقليل اهتزاز الصورة والحصول على صور ثابتة وواضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي رائعة وإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة.

نظام تشغيل قوي وميزات إضافية

يعمل الهاتف الذكي Honor 90 GT على نظام Android 14 و Magic OS 7.2. يوفر هذا النظام تجربة استخدام سلسة وميزات متقدمة لتلبية احتياجات المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بميزات إضافية مثل مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة، وشريحة RF C1، ومحرك خطي X-axis، ومكبرات صوت ستريو مزدوجة. يتميز الهاتف أيضًا بتصميمه الأنيق والأنيق، حيث يبلغ سمكه 7.19 مم ويزن 185 جرامًا. بفضل هذه الميزات العديدة، يعد Honor 90 GT خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي وأنيق.

مقالات متعلقة عرض الكل