بيوت فخمة وسيارات فارهة.. سيدة الفلك جاكلين عقيقي تكشف عن 5 أبراج سترتاح وستمتلك السعادة والثروة واموال تتدفق كالرز في عام 2024

بيوت فخمة وسيارات فارهة.. سيدة الفلك جاكلين عقيقي تكشف عن 5 أبراج سترتاح وستمتلك السعادة والثروة واموال تتدفق كالرز في عام 2024

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2023/12/31, 03:45 ص

مع اقتراب بداية عام 2024، يبحث الكثيرون عن توقعات الأبراج المالية والأرباح المتوقعة خلال العام القادم. وفي هذا السياق، قامت خبيرة علم الفلك، جاكلين عقيقي، بالكشف عن الأبراج التي ستحظى بأفضل الفرص المالية.

وأشارت جاكلين عقيقي إلى أن عام 2024 سيكون عامًا للاستعراضات المالية في جميع المجالات، مثل شراء العقارات الفاخرة، وإقامة حفلات زفاف أسطورية، وشراء السيارات الفارهة، وغيرها من الأمور الباهظة التكلفة.

وأكدت جاكلين في إحدى البرامج التلفزيونية أن هناك خمسة أبراج ستحظى بأفضل الفرص المالية في عام 2024، حيث سيكون هذا العام مليئًا بالفوز والازدهار بفضل انتقال بلوتون من برج الجدي الاقتصادي إلى برج الدلو الذي يحب الحياة الرفاهية.

برج الميزان

بعد سنوات طويلة من الجهد والقلق المالي بسبب المسؤوليات الكثيرة والنفقات الإضافية، ستتجه اهتمامات برج الميزان نحو تحقيق الرفاهية المالية. وسيكون السبب وراء ذلك وجود بلوتون في برج الدلو الهوائي الودود والمتعاون.

برج الجدي

ستكون أمورك المالية جيدة جدًا في عام 2024، بعد سنوات طويلة من المعاناة والتجارب التي استفدت منها بالكثير. وسيكون هذا العام هو الأفضل ماليًا وسيحمل تغييرًا كبيرًا في حياتك، مثل شراء عقار أو سيارة فاخرة، وتحقيق تحسينات كبيرة في حالتك الاقتصادية والمالية.

برج السرطان

برج السرطان: توقعات مالية لعام 2022

سنة رائعة على الصعيد المالي، حيث ستكون أمور مولود السرطان جيدة جداً في هذا العام. قد تكون لها علاقة بتغييرات مفرحة في حياته المالية. إنك الأفضل على الصعيد المهني، ويمكن أن ينطبق عليك المثل "العمل الجيد يوفر المال الجيد".

برج الحمل

وأيضاً، يعتبر مولود الحمل من الأبراج المحظوظة مالياً في عام 2022. يعود ذلك إلى وجود كواكب الحظ في البيت الثاني، وهو بيت المال، من الثور في النصف الأول من السنة. بالإضافة إلى ذلك، سينتقل كوكب المشتري إلى الجوزاء الصديق في النصف الثاني من السنة، مما سيوفر لك المزيد والمزيد من الأرباح المالية.

برج العقرب

سنة تعويضية عن السنوات الماضية بالنسبة لمولود برج العقرب من الناحية المالية. ومع ذلك، عليك الانتظار حتى النصف الثاني من السنة، عندما ينتقل كوكب الحظ إلى موقع مناسب لك. هذا يعني أنك ستدخل مرحلة مهمة في حياتك المالية وستكون سنة رابحة وتعويضية بعد التعب الذي مررت به في السنوات الماضية.

مقالات متعلقة عرض الكل