مفاجأة سارة من ماغي فرح: هذا البرج ينعم بالحظ السعيد في العام الجديد - عام يعج بالسعادة والرزق والثروة، نياله وأمه تدعو له!

مفاجأة سارة من ماغي فرح: هذا البرج ينعم بالحظ السعيد في العام الجديد - عام يعج بالسعادة والرزق والثروة، نياله وأمه تدعو له!

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2023/12/30, 01:45 م

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2024

سنة المشاريع، والاستثمارات الناجحة، وسنة الحظوظ المالية. يفكر مولود الجدي في شراء عقار أو منزل أو مكتب. يستعيد ملكية قديمة، والحظ المطلق يدعمه أيضاً بين آب وآخر السنة، ومعه في هذه الفترة يستفيد أيضاً مواليد الثور والعذراء. هذا الحظ المطلق، هو أشبه بعملية إنقاذ له تحصل في الدقائق الأخيرة.

الجدي سيقطف هذه السنة أفكاراً سابقة، وإذا شعر في شهر مايو، ببعض الانقباض والتراجع، فهو سيستعيد نشاطه في حزيران، وسيغير اتجاهاته. الفترة الواقعة بين آذار وحزيران، ستكون مسرحاً لجديد في حياته.

وفي سبتمبر، سيعاكسه كوكب مارس، إلا أنه سيشهد جديداً في نوفمبر. أمامه أسفار مفاجئة، ينتقل من مكان الى آخر، ويتعرف الى أوساط جديدة. بينفيفري وجوان قد يكون وضعه العاطفي متعثراً. وثمة قصة قديمة في حياته ستعود الى الظهور.

ربما ينتقل الى وضع جديد نتيجة زواج أو خيار آخر. أمامه بعض النزاعات الصغيرة العابرة في الشهر الأول من السنة. وأمام بعض الفترات القادمة التي سيشهدها هذه السنة.

وتتوقع ماغي فرح أن تؤثر الازدواجية في شخصية الجوزاء سلباً في حياته المهنية والعاطفية، لذا يُنصح بتنحية الازدواجية والتصرّف بصبر وهدوء لحل المشكلات. ومن المتوقع أن تكون سنة مزدهرة على الصعيد المهني، حيث سيكون كوكبا المريخ والزهرة مفيدين للجوزاء ويعملان لمصلحته بإيجابية.

وتوقعت أن يقدم مولود الجدي على إجراء نادر وتتفاوض من أجل مشروع تراه مثمراً جدّاً وتكون على صواب. تفاوض بطلاقة ومهارة وربما تتلقى إشارات مهمة من أجل الإلتحاق بقافلة مشاريع ناجحة وواعدة أو الإنضمام إلى حلف جديد يدفعك إلى التألّق والنجاح. تتلقى عرضاً أهملته في السابق وتعيد النظر به من جديد، أو ربما يقدم لك أحدهم عرضاً مع عقد مميز جداً.

تُعين في منصب وتتخذ قرارات مالية مهمة جدًا. بعض مواليد الجدي يباشرون في عمل جديد أو يستقلون في عملهم ويؤسسون لشركة أو لمهنة واعدة جدًا. من الممكن أيضًا أن تجد في أجواء الموسيقى والفن والسينما والإخراج والتمثيل مجالًا لكسب الأموال وتحقيق الأرباح. يشير كوكب بلوتون في برج الدلو إلى الأرباح في مجال العقارات والأبنية والمصارف والمؤسسات المالية على أنواعها. 
 

مقالات متعلقة عرض الكل