حان وقت الرحلات والمغامرات: ماغي فرح تعلن عن عام سفر دائم وثروة متدفقة لهذه الأبراج - استعدوا لجولة العالم في 2024!

حان وقت الرحلات والمغامرات: ماغي فرح تعلن عن عام سفر دائم وثروة متدفقة لهذه الأبراج - استعدوا لجولة العالم في 2024!

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2023/12/30, 09:45 ص

توقعات الأبراج لعام 2024 من ماغي فرح

 

 

 

برج الجدي

 

 

 

توقعت الخبيرة الفلكية ماغي فرح أن يواجه برج الجدي في الشهرين الأولين من العام الجديد بعض المواقع السيئة، ولكن سيتحسن الوضع بعد ذلك. يتوقع أن يحقق الجدي نجاحًا ماليًا كبيرًا هذا العام ويتمتع بسهولة في مواجهة التحديات المهنية.

 

 

 

 

 

 

 

على الصعيد العاطفي، يشهد الجدي مشاعر قوية وعلاقات مميزة وارتباطات محتملة، بالإضافة إلى حدوث زواج وولادات. ومن الناحية الصحية، يجب على الجدي أن يهتم بأمنه وسلامته من كانون الثاني إلى أيار، حيث يواجه مشاكل في العظام والظهر ويُخشى من أوجاع في الجهاز التنفسي.

 

برج الدلو

توقعت ماغي فرح أن يعيش برج الدلو بعض المرارة في الأشهر الأولى من العام الجديد، ولكن الأمور ستصبح أفضل مع حلول الصيف. عاطفيًا، سيستعيد الدلو استقلاليته ويعيش أجواء رومانسية جدًا، ولكنها ليست سنة الارتباط.نصحت ماغي فرح برج الدلو بالانتباه من بعض الاختبارات خلال العام المقبل، وعدم السماح للتوتر بالسيطرة على صحته. قد يشهد الدلو الحب والزواج، وقد يقع في شباك الحب أثناء السفر مع أشخاص يعيشون خارج محيطه في عام 2024.

برج الحوت

يتمتع برج الحوت بحاسة سادسة ويشعر بالناس، ولكنه لا يظهر ذلك للآخرين. قد يشعر الحوت بالإرهاق وتتغير شخصيته خلال العام المقبل بسبب مسؤوليات جديدة.

 

عاطفيًا وصحيًا، قد يشهد الحوت الحب والزواج، وقد يقع في شباك الحب أثناء السفر مع أشخاص يعيشون خارج محيطه في عام 2024.

برج الثور

توقعت ماغي فرح أن تكون سنة 2023 هي سنة الخروج من الأزمات لمولود برج الثور. يتوقع أن يحقق الثور نجاحًا كبيرًا ويتمتع بفرص ناجحة في الأعمال الجديدة. عاطفيًا، قد يواجه الثور بعض الصعوبات ولكنه سينجح في حياته. وقد يولد حب من الخارج. صحيًا، التوقعات جيدة ولكن يجب الانتباه لآلام المعدة.

مقالات متعلقة عرض الكل