السعودية: مداهمة استراحة شباب أجانب بمحافظة الطائف .. وبعد تفتيشها كانت الصدمة المزلزلة التي فأجأت "الأمن السعودي"!!

السعودية: مداهمة استراحة شباب أجانب بمحافظة الطائف .. وبعد تفتيشها كانت الصدمة المزلزلة التي فأجأت "الأمن السعودي"!!

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2023/12/29, 08:45 م

كشفت أمانة محافظة الطائف عن استراحة تم تحويلها إلى مستودع للمنتجات المتعفنة، وذلك بالتعاون مع الجهات المختصة في المحافظة. وتعتبر هذه المستودع أكبر مستودع للمنتجات المتعفنة في المنطقة، وقد تم العثور على كميات كبيرة من المنتجات المنتهية الصلاحية بها.

تجهيز وبيع المنتجات المتعفنة

تم تحويل الاستراحة إلى مستودع يختص في تجهيز وبيع بعض المنتجات مثل الشيز كيك والدونات والكوكيز وبعض الكيكات الأخرى. وقد تم العثور على هذه المنتجات بكميات كبيرة وهي منتهية الصلاحية وتظهر عليها علامات التعفن. وتم توريد هذه المنتجات للعديد من الكافيهات التي تعتمد عليها في عروضها ومبيعاتها. وقد تم إغلاق المستودع من قبل مراقبي الأمانة بمتابعة من الأمين المهندس ناصر الرحيلي.

المستودع وعدم وجود التراخيص النظامية

يقع المستودع داخل أحد الأحياء في الطائف ويحتوي على العديد من الغرف الشعبية. وقد تم تحويله إلى مستودع دون الحصول على أي تراخيص نظامية. وقد تم إغلاقه بعد اكتشافه من قبل مراقبي الأمانة. وقد تم فتح تحقيق لمتابعة الأمر ومعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا المستودع والشركات التي تعاملت معه واستخدمت منتجاته المتعفنة.

تتبع الشركات المعاملة مع المستودع

تم الحصول على فواتير لأسماء بعض الكافيهات المعروفة التي تتعامل مع هذا المستودع وتستلم منتجاته المتعفنة. وتقوم الأمانة حاليًا بتتبع هذه الشركات والتحقق من المعلومات المتعلقة بها. ومن المهم أن تتخذ الإجراءات اللازمة لمنع استمرار توزيع واستخدام هذه المنتجات المتعفنة في السوق.

مقالات متعلقة عرض الكل