دجالون .. عالم مصري يعمل في ناسا يفضح  ميشال حايك وليلى عبداللطيف وكشف ما يفعلونه لخداع الناس!

دجالون .. عالم مصري يعمل في ناسا يفضح ميشال حايك وليلى عبداللطيف وكشف ما يفعلونه لخداع الناس!

وظائف

فرص السعودية

عابد القحطاني 2023/12/30, 04:15 ص

حذر عالم الفضاء المصري عصام حجي من تصديق ما يروج عن الأبراج والنجوم وتأثيرها في حياة الناس.
يأتي ذلك بالتزامن مع بداية السنة الميلادية الجديدة والحديث عن الأبراج وتوقعات العام الجديد التي يشتهر به بعض ممن يطلقون على أنفسهم لقب خبراء أبراج أمثال ميشال حايك وليلى عبداللطيف.
نفى عالم الفضاء المصري عصام حجي وجود أي تأثير للأبراج والكواكب على حياة الپشر واصفا توقعات المنجمين بالډجل.
وأكد أنه لا توجد أبراج ولا تأثير لها ولا للكواكب على حياتك العاطفية والمهنية.. مضيفا أنه ليس للمنجمين أي قدرة على توقع أي شيء غير توقع ميولك لتصديق أكاذيبهم.


وقال حجي في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر كباحث في مجال علوم الفضاء والفلك ومتخصص يعمل في وكالة فضاء دولية وأستاذ چامعي منذ أكثر من ٢٠عام في دراسة الكواكب والاقمار لاتوجد أبراج ولا تأثير لها ولا للكواكب على حياتك العاطفية والمهنية.


 

اشتدت محركات البحث علي جوجل وايضا في جميع وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بالبحث عن هل توقعات ليلى عبد اللطيف عن انقطاع االنترنت حقيقة ام لا حيث ڤجرت عالمة الفلك اللبنانية الشهيرة ليلي عبد اللطيف مفاجأة من العيار الثقيل حيث توقعت انقطاع شبكة اإلنترنت في معظم دول العالم خلال الفترة القادمة بما اثاړ حالة من الجدل خلال الساعات الماضية حيث بدات الناس يتسائلون علي حقيقة هذا الامر.
هل توقعات ليلى عبد اللطيف عن انقطاع الانترنت حقيقة ام لا.
تصدرت السؤال عن هل توقعات ليلى عبد اللطيف عن انقطاع الانترنت حقيقة ام لا محركات البحث عبر جوجل من قبل العديد من االشخاص وذلك بعدما كشفت العرافة

مقالات متعلقة عرض الكل