لأول مرة يجمعون على نبوءة واحدة .. مختصي الفلك يأمرون 3 أبراج بهذا الفعل الضروري في 2024!

لأول مرة يجمعون على نبوءة واحدة .. مختصي الفلك يأمرون 3 أبراج بهذا الفعل الضروري في 2024!

وظائف

فرص السعودية

عابد القحطاني 2023/12/29, 02:15 م

يتطلع البعض إلى توقعات علماء الفلك لأبراجهم فى عام 2024، حتى يشعرون بالإطمئنان ويرتبون حياتهم وقد أشار علماء الفلك إلى بعض الأبراج التى يجب عليها استثمار نقودها فى عام 2024، وهؤلاء نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "astronomy".

بُرْجُ الحَمَل

21 مارس - 20 أبريل

من المحتمل حدوث تغيير في حياتك المهنية في شهر يناير عندما يخرج بلوتو من منطقة حياتك المهنية حيث كان له تأثير كبير على مدار الـ 16 عامًا الماضية. وفي 20 أبريل، يعانق كوكب المشتري في برج الثور أورانوس، الموجود أيضًا في برج الثور. إنه لقاءً نادرا بين كوكبين قويين يحدث مرة واحدة فقط كل 14 عامًا ويمكن أن يحقق مكاسب مالية غير متوقعة.

ومع وجود كوكب المشتري المحظوظ في منطقتك المالية حتى أواخر شهر مايو، يمكن أن يزيد مالك، ولكن قد تميل أيضًا إلى إنفاقه بمجرد أن تكسبه وستصبح أكثر ذكاءً وإبداعًا فيما يتعلق بأموالك اعتبارًا من 25 مايو فصاعدًا عندما ينزلق كوكب المشتري إلى منطقة الاتصالات والتجارة الخاصة بك، والمزيج الكوني من إجراء أبحاثك والتواجد في المكان المناسب في الوقت المناسب يمكن أن يوفر لك المعلومات الصحيحة لتعزيز أموالك.

مرحلة عملك الأكثر إنتاجية في عام 2024 هي بداية العام عندما يكون كوكب المريخ الديناميكي في منطقتك المهنية لأول مرة منذ عامين.

برج الثور

21 أبريل - 21 مايو
 

مع وجود كوكب المشتري في برجك حتى شهر مايو، فمن المحتمل أن تجذب الأشياء الجيدة في طريقك دون عناء تقريبًا، ولكن لا تعتمد فقط على الحظ، أبذل بعض الجهد حيث يساعد الكون على القيام بعمله بشكل أكثر فعالية.

مع انتقال كوكب المشتري إلى منطقة المال الخاصة بك في شهر مايو للإقامة لمدة 12 شهرًا، فإن كسب المزيد وادخاره والاستثمار بدلاً من الإنفاق بشكل تافه قد يصبح طبيعة ثانية بالنسبة لك.

حياتك المهنية على وشك أن تتغير أيضًا بفضل وصول بلوتو إلى برج الدلو، ومن المقرر أن يتغير ما تفعله وكيف تفعله بشكل كبير ولكن ببطء وثبات على مدار العشرين عامًا القادمة. تعتبر التكنولوجيا والأسباب الإنسانية والأدوار التي تنطوي على العمل الجماعي مجالات يجب استكشافها في عالم العمل في عام 2024 وحتى عام 2043

برج الاسد

23 يوليو - 23 أغسطس

يبدو أن "اتبع أحلامك" هي النصيحة الكونية لك في عام 2024. مع كوكب المشتري، كوكب الحظ والوفرة، حيث تبدأ الأمور في شهر يناير في منطقة حياتك المهنية، فإن العمل أكثر وحبه هو الطريق للانتقال إلى شهر مايو.

كلما استمتعت بعملك أكثر، قل شعورك بالعمل. اعتبارًا من أواخر شهر مايو وحتى شهر يونيو من العام المقبل، يتحول كوكب المشتري إلى منطقة أكثر ريادة الأعمال حيث من المحتمل أن يكون من تعرفه أكثر أهمية مما تعرفه. إن الجهد الجماعي، ليست سوى بعض الاحتمالات التي يمكن أن يلقيها الحظ والقليل من البحث في طريقك.

يلمح تراجع عطارد في شهر يوليو إلى ضرورة الاهتمام بنفقاتك، لذا قم بترتيب منزلك المالي حتى تتمكن من تحقيق أحلام كبيرة والعمل الجاد لتحقيق هذه الأحلام في عام 2024.

مقالات متعلقة عرض الكل