ثروة هائلة وأموال مكدسة تأتي عن طريق الصدفة.. ماغي فرح: هذا البرج سيصبح سيد الأبراج في سنة 2024

ثروة هائلة وأموال مكدسة تأتي عن طريق الصدفة.. ماغي فرح: هذا البرج سيصبح سيد الأبراج في سنة 2024

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2023/12/29, 02:45 ص

يعتبر عام 2024 عام المصادفات واختيار البدائل لبرج العقرب وفقاً لتوقعات ماجي فرح حيث تستفيد خلاله من فترات متفاوتة وتكون التوقعات إيجابية لكن تقابلها تحديات كثيرة وتستمر مهددة لك ومحتاجة لصد من قبلك وتصرف سليم وحكيم في الأداء وتدفعك لمضاعفة الجهود. 

برج العقرب 2024 مهنيًا
تدعمك العلاقات في عام 2024 وترافقك ظروف جيدة تنقذك في بعض الأحيان من الأزمات. تحقق أرباحًا مالية كبيرة تأتي عن طريق الصدفة وعائدات غير متوقعة ودعم يأتي من مصادر عامة وداعمة لك أو من أفراد العائلة. تعتبر هذه السنة كثيرة التغييرات والمفاجآت ولن تكون خالية من بعض المصاعب والتعقيدات إلى أن يطرأ ما يُسعدك في الربيع حيث تجسد بعض الأمنيات وتتوصل بين شهري سبتمبر وأكتوبر إلى تحقيق المرتجى بعد جهود كثيرة من دون أي شك. 

تعرفي معنا على الأبراج التي ستحقق الكثير من النجاحات في العام 2024

تتابع مسيرتك في فصل الصيف وتعمل جاهدًا من أجل إتمام عملك بإتقان. يحمل لك الشهرين الأخيرين من السنة بعض التحديات وتحتاج معهم إلى كثير من الشجاعة لمواجهة الذي سيستجد من بعض الصعوبات التي لا تتوقعها لكن هذه التجارب تعلمك الكثير وتنقلك إلى موقع آخر فترى الحياة من منظار جديد وفقًا لتوقعات ماغي فرح 2024.

تستثمر في عمل جديد لم تتطرأ له في السابق أو تتاح لك فرص لعمل يرفعك إلى الأعلى أو تحصل على ترقية في عملك ابتداءً من شهر مايو رغم تحديات بعض الكواكب ومنها كوكبي أورانوس وجوبيتور في بداية السنة التي تفرض عليك مضاعفة الجهود لمواجهتها. قد تستثمر في العقارات والأراضي والأسهم وتكون هذه الاستثمارات واعدة في النصف الأول في السنة.

ينتقل جوبيتور إلى برج الجوزاء في تاريخ 26 مايو فيخف الضغط قليلًا رغم أن الكواكب السريعة الأخرى تعرقل المسار. تستفيد من إفلاس بعض المؤسسات أو من بعض الممتلكات. كما أن أفكارك تستقطب المستثمرين لمشاريعك. يشير كوكب جوبيتور في الثور لشراكة مهنية في بداية السنة تُولد في منتصف شهر مايو.

تحقق نجاحًا في مجال الإتصالات والإعلانات والترويج ونشر المعرفة وانتشار الأفكار ومن خلال عملية البيع والتجارة وفقًا لتوقعات ماغي فرح 2024. قد تُطرح مشاكل تتعلق بإرث أو بقسمة أملاك من قبل الأهل وتظطر لمعالجة أخطاء قديمة جدًا قام فيها بعض أفراد العائلة. تكون الاهتمامات العائلية هامة جدًا وربما تضع حدًا لبعض العلاقات القديمة والذكريات التي تقلقك. مع عودة بلوتون إلى الجدي يتحدث عن حداد وربما يعني تجارب قاسية مع بعض أفراد العائلة أو إعادة بناء علاقات جديدة وتودع أحد المسافرين.

مقالات متعلقة عرض الكل