أكثر دمارا من كل مامضى .. عاجل: الأرصاد المصرية تعلنها صراحة للجميع ،، أبناء هذه المناطق في خطر!

أكثر دمارا من كل مامضى .. عاجل: الأرصاد المصرية تعلنها صراحة للجميع ،، أبناء هذه المناطق في خطر!

وظائف

فرص السعودية

عابد القحطاني 2023/12/28, 03:15 م

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقع أن تشهدها البلاد غدًا الخميس 28 ديسمبر 2023، والذي من المتوقع أنت تشهد فرص سقوط أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانًا، وانخفاضًا في درجات الحرارة.

وقالت هيئة الأرصاد في النشرة التي تصدرها يوميًا، إنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدًا فرص نشاط رياح أحيانًا، على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا: خريطة سقوط الأمطار


وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق من دمياط، بورسعيد، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية، الشرقية، إسماعيلية، السويس، شمال سيناء، بالإضافة غلى فرص سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من مطروح، الإسكندرية، المنوفية، الغربية، الفيوم، القليوبية، القاهرة، الجيزة قد تغزر أحيانًا على مناطق من القاهرة الجديدة.

كما من المتوقع أن تشهد حالة الطقس فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء بنسبة حدوث (40% تقريبا) تمتد خفيفة إلى مناطق من (الزعفرانة رأس غارب، الغردقة، القصير، بني سويف، المنيا) (30% تقريبًا).

حالة الطقس: درجات الحرارة المتوقعة غدًا


وبخصوص درجات الحرارة المتوقع أن تشهدها حالة الطقس، فتنخفض درجات الحرارة العظمى 1 درجة مئوية في محافظة القاهرة مقارنة بالأمس، بينما تشهد درجات الحرارة الصغرى انخفاضًا بنحو 3 درجات مئوية

مقالات متعلقة عرض الكل