من عالم الفقر المدقع إلى نعيم الثراء الفاحش .. ليلى عبداللطيف تكشف الأبراج ملوك " المال والثروة" الاكثر حظا في العام 2024

من عالم الفقر المدقع إلى نعيم الثراء الفاحش .. ليلى عبداللطيف تكشف الأبراج ملوك " المال والثروة" الاكثر حظا في العام 2024

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2023/12/28, 02:45 م

 

تختلف نسبة الحظ من برج إلى آخر، إذ يتمتّع كل منها بقدرات خاصّة وبمزايا مختلفة في هذا المجال. فإذا كنت مهتمّ بالتعرّف إلى الأبراج التي يُمكن إعتبارها الأكثر نجاحاً وحظاً على المستوى المهني، اقرأ هذا التقرير واكتشف إذا كان برجك من بينها .

سيقدم العام 2024 وفقاً لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف فرصاً وبدايات جديدة للنجاح والتقدم لبعض الأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي وتحذيرات لأخرى على الصعيد الصحي.

برج الحمل

وقالت عبداللطيف إن السنة الجديدة ستكون جيّدة بالنسبة له وتحمل له تغييراً، سفراً، نشاطاً جديداً وعملاً جديداً. وقالت ان جوبيتر دخل في برجه، وسيشكل له دعما في اذار ومرتبة عالية. وكشفت ان السفر سيكون صديقه في العام الحالي وتحديدا ابتداء من نيسان. وسيبرع في الاعمال التجارية والصناعية.

وكشفت أن شهري تشرين الأول والثاني هما الأفضل لمولود برج الحمل. وعلى الصعيد العاطفي كشفت انه سيكون العام الافضل للحمل، ويؤثر على مواليد الحمل ويتعرفون على حب جديد او لقاء استثنائي. ومن اكثر المحظوظين ولكن انتبهوا الى صحتكم.

برج الجوزاء

وقالت أن السنة الجديدة ستكون جيّدة لبرج الجوزاء لكنّه سيكافح أيضاً. فعندما يدخل سيتورن الى برج الحوت سيخلق هذا التناقض، لذلك قد يكون هناك صعوبات معينة، ولكن في اذار هناك انفراجات. ولكن بالاجمال هناك لقاء مهم مع شخص اجنبي في الاشهر الاولى له علاقة بعمل او دراسة ما.

برج السرطان

كشفت أن مولود برج السرطان سيكون أكثر انطلاقاً في الحب لعام 2023. وسنة جيدة بانتظاره ومجالات وحظوظ وبدائل عن اعمال سابقة. ومواليد السرطان حذرون بالمجمل، وهناك مجالات امامه وحظوظ كبيرة وينتقل الى عمل يهمهم ويحلمون به. لا يوجد ولا اي شهر غير جيد او سلبي، تؤكد فرح انه من بين الابراج المهمة والمحظوظة لهذا العام، والاشهر الاولى يجب ان ينتبه الى صحته.

برج الاسد

وقالت عبد اللطيف إنّ سنة 2024 أفضل بكثير من السنة الماضية لمولود برج الأسد وبانتظاره قرارات ومغامرات ستُؤثر عليه إيجابياً وأشارت إلى أنّ الحب والعمل بانتظار برج الأسد هذه السنة وتختلف الفرص التي ستتوفّر له بين القسمين الأول والثاني من السنة.

برج العذراء

وكشفت أن السنة الجديدة ستكون “غنيّة بالأحداث” للعذراء مشيرةً إلى أنّ مولود برج العذراء سيشهد بداية سنة دقيقة بخاصةٍ من آذار حتّى أيّار ولفتت إلى أنّ كوكب الحظ سيُرافق برج العذراء بعد شهر أيّار.

برج الميزان

وعما ينتظر مولود برج الميزان، فقالت إنّ تحدّيات جديدة بانتظار مولود برج الميزان مع تراجع في الإيجابيات من فترة إلى أخرى.ونصحت ماغي فرح مولود برج الميزان بالانتباه إلى صحّته بخاصّةٍ بما يخص الجهاز الهضمي والتناسلي والكلى والاسنان.

برج العقرب

عن برج العقرب، قالت إنّ السنة بشكلٍ عام جيّدة ومسؤوليات كبيرة وضاغطة بانتظاره. وتنصح ليلى عبد اللطيف مولود برج العقرب بعدم القيام باستثمارات عشوائية هذه السنة والانتباه من الانقلابات والخيبات

برج القوس

وتكلّمت عن برج القوس قائلةً: “على الصعيد المهني، يتسلم برج القوس هذا العام مهاماً جديدة مع فرص عمل جديدة”، وبالتالي فإن “الأولوية تأتي للوضع المالي وذلك ابتداءً من شهر آذار ويكون ناجحاً في مجالات السوائل والصيدلة والأدوية والصناعة والتجارة”.

أما على الصعيد العاطفي، فقد أعلنت أنه “ممكن أن يتم الزواج أو الارتباط في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجديد”. وأضافت “الفترة العاطفية الأجمل لبرج القوس ستمتدّ لمدة 4 أشهر بين حزيران وتشرين الأول، وتكون هذه سنة “الحبّ المُطلق” لبرج القوس والغرام من النظرة الأولى، ولكن بدوره يكون متطلباً وحذراً قليلاً. وفي حال الزواج من الممكن أن يمرّ برج القوس بأزمة زوجية ويتخذ قراراً مصيرياً”. 

برج الجدي

هذه السنة ستكون بمثابة “سنة التغيرات الكبرى” لبرج الجدي وبدأت عبداللطيف بالتحدث عن الصعيد المهني وقالت: “يواجه برج الجدي في الشهرين الأولين من العام الجديد بعض المواقع السيئة حيث يكون “جوبيتر” في الحمل، ولكن يبتعد عنه “ساتورن” في آذار”.

وتابعت “أما في أيار فيدخل كوكب الحظّ إلى برج مهمّ للجدي وهو برج الثور. والجدي هذا العام سيجني أموالاً طائلةً ويصبح ثرياً أو مشهوراً أو ينطلق في مشروع جديد وستكون المهام سهلة جداً أمامه”.

وعلى الصعيد العاطفي، “فيعيش برج الجدي مشاعر كثيفة مع انفعالات ضخمة، ويشهد زواجاً وولادات في حياته وعلاقات مميزة وارتباطات محتملة”.

برج الثور

وبالنسبة الى برج الثور قالت عبداللطيف إن سنة 2024 “هي سنة الخروج من الأزمات” لمولود برج الثور. وهو اول برج سيخرج من الازمة، واعتبارا من ايار تنتهي الازمة، وسيحلقون الى الفرص الناجحة. وكشفت فرح أن مولود برج الثور أمام فرص كثيرة ناجحة وأعمال جديدة، لافتة الى وجود شراكة وتألّق تجاري وترقية في مجال العمل أو انتقال الى مركز أقوى.

برج الدلو

وعن مصير برج الدلو لعام 2024، قالت عبد اللطيف: “سيعيش برج الدلو المرارة في القسم الأول من العام الجديد ولكن الأمور ستصبح أفضل مع حلول الصيف” أما عاطفياً، فيستعيد برج الدلو استقلاليته ويعيش أجواء رومانسية جداً، ولكنها ليست سنة الارتباط.

برج الحوت

أوضحت ليلى عبداللطيف أن برج الحوت قد يشهد الحبّ والزواج، وقد يقع في شباك الحبّ أثناء السفر مع أشخاص يعيشون خارج محيطه في عام 2024.

مقالات متعلقة عرض الكل