من عالم الفقر المدقع إلى نعيم الثراء الفاحش .. ثلاثة أبراج ملوك " المال والثروة" الاكثر حظا في العام 2024

من عالم الفقر المدقع إلى نعيم الثراء الفاحش .. ثلاثة أبراج ملوك " المال والثروة" الاكثر حظا في العام 2024

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2023/12/26, 05:45 م

تختلف نسبة الحظ من برج إلى آخر، إذ يتمتّع كل منها بقدرات خاصّة وبمزايا مختلفة في هذا المجال. فإذا كنت مهتمّ بالتعرّف إلى الأبراج التي يُمكن إعتبارها الأكثر نجاحاً وحظاً على المستوى المهني، لا تفوّت حلقة "برجك مع جاكلين عقيقي" واكتشف إذا كان برجك من بينها.

من الأفضل أن تكون الأمور المهنية جيّدة، فهي تنعكس على كافة الأصعدة الأخرى مثل المال، كما تمنحكَ حياة سعيدة ومليئة بالنجاحات والإنجازات، وهذا ما أكّدته خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي في الحلقة الخاصة بليلة رأس السنة فمن هي الأبراج الأفضل مهنياً؟

 

الأبراج الأفضل مهنياً في 2024

 

برج الثور

 

منذ السنة الماضية يتمتّع هذا البرج بحظوظ مهنية كبيرة وتستمرّ هذه الحظوظ في السنة الجديدة، فهو الأفضل بين الأبراج بالرغم من وجود بعض الأشهر الأقلّ حظاً، وأشارت جاكلين إلى أنّ كوكب اورانوس موجود في برج الثور، وهو كوكب المهنة، فالامور جيّدة جداً وقد تحصد ما زرعته في العمل. ووصفت خبيرة الأبراج مولود الثور ب"ملك هذا العام"، وأنّه عام للرئاسة وللمناصب الكبيرة.

 

 

برج الجوزاء

 

عام الإستثمار والنجاح وفصل الربيع يحمل تغيراً كبيراً، وسيكون عنوانه العريض الديناميكية والانتصار. دخول المشتري إلى برجك، إعتباراً من تاريخ 26 أيار مايو، وبعد اثنتي عشرة سنة من الغياب. يحمل هذا الانتقال معه الحظوظ والمكاسب الماليّة، ويكون أيضاً حافزاً للانطلاق في مشاريع جديدة والاستثمار فيها، نتيجتها حصاد النجاح والإقدام على المزيد من الاستثمارات الكبيرة.

 

عام الافضل مهنيا، فانت مبدع وماهر، قائد بالعمل خاصة في مجالات الاعلام والسينما والتلفزيون والتصوير والكتابة والرسم بالفنّ على انواعه وأمورك جيدة جدا.

 

 

برج الدلو

 

تحصد هذا العام ما زرعته في السنة الماضية، فانت تعلمت من تجاربك في 2023، وفي السنة الجديدة، تقدّم لك ترقية علاوة على الراتب. مع دخول بلوتون الى برجك سوف تحقّق الكثير من التقدمّ المهنيّ وقد تنجح في الحصول على عمل ايضافيّ أو ترقية.

 

كذلك إنّ وجود زحل في برج الحوت يخفّف عنك الضغط المهنيّ وتقرّر خوص تجارب جديدة وتعقد صفقات كبيرة تعلق عليها آمالاً كبيرة، اعتقاداً منك أنها ستغير مجرى حياتك. تدعمك الكواكب منذ بداية السنة ولا سيما في شهر شباط، إذ تزورك كواكب الشمس وعطارد والزهرة والمريخ لكي تقلب بعض الموازين وتطلق جديداً في حياتك.

مقالات متعلقة عرض الكل