وداعاً للكرش.. ضعيها على القهوة جسمك سيتحول لماكنه حرق والتخلص من دهون الكرش والبطن نهائياً

وداعاً للكرش.. ضعيها على القهوة جسمك سيتحول لماكنه حرق والتخلص من دهون الكرش والبطن نهائياً

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2023/12/25, 07:45 م

تعتبر الدهون من أصعب أنواع الدهون التي يمكنك التخلص منها، حيث يمكنك الحد على التخلص من الدهون بسرعة من خلال القهوة، حيث تساعدك القهوة على التخلص من الدهون بسرعة كبيرة وبدون معاناة، سوف نتعرف على مجموعة من وصفات القهوة للتخلص من الدهون.

طريقة عمل مشروب القهوة لحرق الدهون

يمكنك عمل مشروب رائع للتخلص من الدهون وزيادة الحرق بشكل طبيعي، وعن طريقة الوصفة:

المكونات:

2 كوب كبير من الحليب الخالي الدسم. ملعقة من القرفة. ملعقتين من العسل النحل. ربع ملعقة صغيرة من القرنفل. ملعقة من الزنجبيل. ملعقة من القهوة.

طريقة التحضير:

نقوم بخلط جميع المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد. ومن ثم نضيف كمية صغيرة من الماء الساخن على المكونات المختلفة. ومن ثم نقلب بشكل ممتاز، يتم شرب كوب من القهوة مع التحلية بالعسل. ومن ثم يمكنك إضافة الحليب الساخن ويجب أن يكون خالي الدسم. ومن ثم ستحصل على فوم ممتاز ومن ثم شربه بسهولة.

نصائح للتخلص من الدهون

هناك مجموعة من النصائح التي سوف تساعدك في الحصول على التخلص من الدهون بشكل رائع من خلال:

الحرص على شرب كميات كافية من المياه 2 لتر باليوم. الحرص على تناول طعام صحي، والابتعاد عن الطعام الجاهز. العمل على ممارسة الرياضة بشكل يومي للمساعدة في زيادة معدل الحرق. الابتعاد عن تناوال السكريات بكميات كبيرة في اليوم لمنع زيادة الوزن المفرطة. القيام بتناول البروتين من أجل زيادة معدل حرق الدهون. الابتعاد عن المشروبات الغازية التي تزيد من الوزن ولذلك عليك التوقف عنها.

مكونات تساعد في حرق الدهون مع القهوة

يمكنك زيادة معدل الحرق بسهولة من خلال إضافة مجموعة من المكونات المختلفة، فيمكنك استخدام العسل مع القهوة للزيادة من معدل الحرق بشكل طبيعي.

كما أن الكاكاو مع القهوة يساعد في زيادة فاعلية القهوة بشكل رائع، فيمكنك الحرص على استخدام الكاكاو بكل سهولة.

 

كما أنه يمكنك استخدام كمية من زيت جوز الهند اللتخلص من أي دهون موجودة في الجسم، كما أن القرفة تلعب دور رائع في زيادة معدلات الحرق.

قهوة الليمون لحرق الدهون

القهوة من المشروبات التي تعمل على حرق الدهون بشكل كبير، كما أن للقهوة العديد من الفوائد، كما أنها ذات مذاق مميز، يمكنك تحسين مذاقها بأضافة عصرة ليمون إلي فنجان القهوة وستشعرين بمذاق جديد للقهوة، كما أن إضافة الليمون إلي القهوة تحسن من عملية التمثيل الغذائي وتعمل على زيادة الحرق وتنشيط هرمون الحرق الموجود بالجسم المسؤول عن فقدان الوزن، ويزيد هذا المشروب من معدل الهضم ويعمل على طرد السموم من الجسم.

خلطة القهوة والكمون لنسف الدهون

المقادير المطلوبة ملعقة كبيرة من القهوة. ملعقة صغيرة من الكمون. خطوات عمل خلطة القهوة والكمون نقوم بغلي كوب من الماء على نار هادئة ونضيف له مقدار الكمون والقهوة الذي اعددناه سابقا. نترك الاناء يغلي قليلا من الوقت. وبعد ذلك يتم تناول هذا الخليط مرة واحدة في اليوم. يتم الاستمرار على هذه الطريقة لمدة اسبوع وسوف تلاحظين نتيجة مدهشة.

القهوه الخضراء لنسف الدهون

تعتبر القهوة الخضراء من أهم وصفات نسف الدهون والتخلص من الوزن في خلال أيام معدودة لما لها من فعالية كبيرة في إذابة الدهون بسرعة. كل ما عليك هو شرب فنجانين من القهوة واحدا قبل وجبة الفطور والآخر وجبة الغذاء. ولكن من المهم استشارة طبيبك أولا قبل البدء في هذه الوصفة. إذا وافق الطبيب على استخدامك لهذه الوصفة فيمكنك الإستمرار عليها حتى تتمكن من التخلص من الوزن الزائد.

مقالات متعلقة عرض الكل