دون الحاجة للرجيم .. الفنانة “يسرا” تكشف عن عشبة جبارة موجودة في كل بيت تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن بشكل فوري !!

دون الحاجة للرجيم .. الفنانة “يسرا” تكشف عن عشبة جبارة موجودة في كل بيت تقضي على الكرش المتدلي وتنقص الوزن بشكل فوري !!

وظائف

فرص السعودية

حنين حسين 2023/12/26, 03:45 ص

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن حل سحري وفعال لإنقاص الوزن بدون ريجيم وبشكل سريع. وقالت إنها استخدمت عشبة الاسبغول الهندية الأصل للتنحيف وإنقاص الوزن وتمكنت من فقدان وزنها الزائد خلال أسابيع فقط.

 

وتحدثت يسرا، خلال استضافتها في لقاء تلفزيوني سابق، عن سر رشاقتها وجمالها وفقدانها الوزن بشكل ملحوظ، وقالت إنها استخدمت عشبة الإسبغول الهندية التي يشيع استخدامها في بعض الدول العربية لتسريع عملية فقدان الوزن وهي مشتقة من نبات هندي يسمي “لسان الحمل”.

 

وأشارت إلى أن عشبة الاسبغول تشتهر بالعديد من الأسماء، من أشهرها “قشر السيلليوم أو القطونة” المشتقة من بذور نبات لسان الحمل البيضوي ذات الأوراق الطويلة والرفيعة بالإضافة إلى اشتهارها باسم “عشبة الهليون” الغنية بالألياف الغذائية الكاملة التي تزيد من الإحساس بالشبع والامتلاء.

 

وتمتاز تلك العشبة بالعديد من الفوائد والتي من أهمها: تعزيز وظائف القلب والبنكرياس، تسهيل حركة الأمعاء التي تمنع انتفاخ البطن، إزالة السموم من الجهاز الهضمي وبالتالي تحفيز الجسم على خسارة الوزن.

 

وأظهرت الدراسات أن الألياف القابلة للذوبان الموجودة في الاسبغول تعطي الشعور بالشبع والامتلاء مما يقلل من استهلاك الطعام.

 

 

وتشتهر عشبة الاسبغول بفعاليتها في تحسين مستوي الدهون من خلال تعزيز عملية حرق الدهون، وبالتالي الإسراع في عملية إنقاص الوزن كما ينصح بعشبة الاسبغول لزيادة كفاءة الجهاز الهضمي وحل العديد من مشاكله، مثل الإمساك والغازات، وتليين الأمعاء ممّا يقلل الانتفاخ في منطقة البطن.

مقالات متعلقة عرض الكل