كارثة الكوارث... أرصاد مصر تصدر بيان عاجل لسكان هذه المدينة، وتحذرهم من ظاهرة جنونية لن ترحم أحد!

كارثة الكوارث... أرصاد مصر تصدر بيان عاجل لسكان هذه المدينة، وتحذرهم من ظاهرة جنونية لن ترحم أحد!

وظائف

فرص السعودية

عمر كايا 2023/12/07, 04:30 م

طقس اليوم الخميس 7 ديسمبر. والأرصاد الجوية تطلق تحذيراتها بشأن هذه الظاهرة. حيث خرج بيان عن الهيئة العامة للأرصاد بشأن تفاصيل طقس اليوم. وفقا للحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. حذرت من خلاله من تكون الشبورة المائية.

طقس اليوم الخميس

وكشف بيان الهيئة أنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف نهارا. وذلك على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. وكذلك مناطق شمال الصعيد. على أن يكون الطقس معتدل الحرارة على محافظات جنوب سيناء. وكذلك جنوب الصعيد. على أن يكون الطقس بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

الطقس اليوم

وحذرت الهيئة في بيانها من تكون الشبورة المائية. والتي قد تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية السريعة، والقريبة من المسطحات المائية. وذلك في كلا من مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية، وسط سيناء، و مدن القناة، وكذلك مناطق شمال الصعيد. هذا ومن المتوقع هطول أمطار خفيفه على مناطق شمال الوجه البحري. وذلك على فترات متقطعة.

حالة البحر اليوم

أما عن حاله البحار اليوم. فتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة البحر المتوسط خفيف إلى معتدل. وعلى ارتفاع 1.25 إلى 1.75 متر. أما النسبة لحالة البحر الأحمر. فسوف يكون معتدل. وعلى ارتفاع 1.5 الى 2 متر.

مقالات متعلقة عرض الكل