أزمة في سوق الغذاء العالمي بسبب وباء خطير سيقتل جميع الحيوانات.. ملكة التوقعات ليلى عبداللطيف تطلب من الجميع توديع اللحوم إلى الأبد وهذا ما سيحدث!

أزمة في سوق الغذاء العالمي بسبب وباء خطير سيقتل جميع الحيوانات.. ملكة التوقعات ليلى عبداللطيف تطلب من الجميع توديع اللحوم إلى الأبد وهذا ما سيحدث!

وظائف

فرص السعودية

عمر كايا 2023/12/07, 08:30 ص

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها للشهور المتبقية من عام 2023.

وقالت عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب": " الشهور المتبقية من 2023 ستكون خطيرة على بعض دول العالم، وتحمل الكثير من القلق على لبنان من الجنوب إلى الشمال".

وتابعت : "هناك موجة من الخوف والرعب تجتاح أمريكا بسبب أحداث مؤسفة، وستكون أمام انتكاسة أشبه بالكارثة". 

وأضافت ليلى: "أمراض تصيب المواشي والدواجن، ما يتسبب في خلق حالة من الخوف والقلق بين الأشخاص، ويؤثر بشكل كبير في أسواق وتجارة اللحوم والدواجن في دول عديدة".

وأوضحت العرافة: "تشهد أوروبا عملية اغتيال شخصية بارزة، ما يؤدي إلى حدوث فوضى، خاصة أن الشخصية المستهدفة ستكون دبلوماسية وليست عسكرية".

وأشارت: "كوارث طبيعية في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا، وإعلان حالة الطوارئ في البلاد بسبب أحداث مؤسفة خلال الأشهر المقبلة".

ولفتت: "ستشهد تركيا فيضانات وأحداث مؤسفة، ما يثير الذعر بين السكان، لذا سيضطر الرئيس التركي إلى إعلان حالة الطوارئ في البلاد".

وأوضحت: "الكاميرات الموجودة في بعض المنازل والمحلات والشوارع والشركات حول العالم، بعضها سيصبح حديث المجتمع والإعلام، وذلك بسبب بعض الظواهر الغريبة والغامضة التي سيتم اكتشافها على هذه الكاميرات بالصدفة، وبعض كاميرات المراقبة سوف تلتقط مشاهد وصوراً لأشياء غريبة وغامضة وليس لها أي تفسير علمي".

واختتمت: "صرخة عالية سنسمعها من شعوب بعض الدول العالمية والأجنبية على أبواب المصارف".

مقالات متعلقة عرض الكل