"ندمان على السعودية" .. ميسي يعترف أخيرا ويبكي جماهير الهلال بما قاله!

"ندمان على السعودية" .. ميسي يعترف أخيرا ويبكي جماهير الهلال بما قاله!

وظائف

فرص السعودية

عابد القحطاني 2023/12/07, 06:15 ص

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن ثقته في أن الدوري السعودي سيصبح واحدًا من أقوى المسابقات في العالم، مشيرًا إلى أنه يجد السعودية وجهة مثيرة للاهتمام.
,بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، انتقل اللاعب الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات إلى فريق إنتر ميامي.

وحصل ميسي على جائزة أفضل رياضي في عام 2023 من مجلة “تايم” الأميركية. وعن العروض التي تلقاها قبل انتقاله إلى الدوري الأميركي، صرح للمجلة قائلاً: “كانت هناك العديد من الخيارات المتاحة لي وكانت جميعها مثيرة للاهتمام. قمت بتحليلها والتفكير فيها وتقييمها مع عائلتي قبل اتخاذ القرار النهائي بالانضمام إلى إنتر ميامي”.
وأضاف اللاعب الذي فاز بكأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين: “كانت العودة إلى برشلونة هي خياري الأول، ولكنها لم تكن ممكنة. بالفعل، كنت أفكر كثيرًا في الانتقال إلى السعودية، حيث أنا على دراية بالبلد ولقد شهدت نموًا كبيرًا في كرة القدم والجهود التي يبذلونها لتطوير مسابقة كبيرة”.
وأكمل قائلاً: “كسفير للسياحة في السعودية، جذبتني الوجهة بشكل خاص، حيث استمتعت كلما زرت البلاد، وأيضًا انجذبت بسبب النمو الذي يشهده كرة القدم هناك والجهود التي يبذلونها لإقامة مسابقة كبيرة”.

مقالات متعلقة عرض الكل